رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تتوجه لمناظرة جثة كبير مهندسي الهيئة العامة للاستعلامات السابق

بوابة الوفد الإلكترونية

انتقلت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار خالد الفخراني، لمناظرة جثة كبير مهندسي الهيئة العامة للاستعلامات السابق؛ حيث عثر عليها في حالة تعفن داخل شقته بمنطقة العمرانية.

تبين من التحريات الأولية أن المتوفى يقيم بمفرده بعد أن انفصل عن زوجته الأمريكية الجنسية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق ورجحت التحريات أن لا توجد شبهة جنائية وراء الحادث وطلبت النيابة تقرير مفتش الصحة والطب الشرعي لبيان سبب الوفاة .

 

البداية عندما تلقى المقدم محمد غراب، رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بلاغا، اليوم، الأربعاء، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة بأحد العقارات الكائنة بشارع مستشفى الصدر، يقيم به شخص بمفرده، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وكسر باب الشقة ليتم العثور على جثة مالكها فى حالة

تعفن على سرير غرفة النوم.

 

وتبين من خلال التحريات أن المتوفى يدعى "محمد.ه" كبير مهندسى الهيئة العامة للاستعلامات سابقا حيث أنه تم إحالته إلى المعاش، كما أنه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية الجنسية، بالإضافة إلى أنه لم ينجب أى أبناء.

 

وأكدت التحريات أن المتوفى كان يقيم بمنطقة الدقى إلا أنه نقل إقامته إلى منطقة العمرانية منذ عدة أشهر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مجدى عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.