رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الاستثمار يتفقد التشغيل التجريبي لوحدة الخدمات المميزة

أشرف سالمان وزير
أشرف سالمان وزير الاستثمار

تفقد أشرف سالمان وزير الاستثمار إجراءات التشغيل التجريبي لوحدة الخدمات المميزة VIP بمجمع خدمات الاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والتي تقدم خدمات تأسيس الشركات واعتماد الجمعيات العادية وغير العادية للشركات في غضون ساعتين.

أسفر التشغيل التجريبي خلال الفترة من 15 إلى 22 من الشهر الجاري عن تأسيس 6 شركات، واعتماد جمعية عادية لـ 13 شركة، واعتماد جمعية غير عادية لـ 9 شركات، وإصدار 3 توصيات لإدارة الخدمات الفنية، وإصدار توصية لإدارة الخدمات الحكومية.

استمع وزير الاستثمار إلى ردود فعل العاملين على تقديم الخدمات بالمجمع وعدد من متلقي هذه الخدمات الذين أكدوا على جودة الخدمات المقدمة وسرعة انجازها وهو ما ينعكس إيجاباً على مناخ الأعمال في مصر.

واستمع سالمان إلى عدد من المقترحات التي من شأنها تحسين كفاءة الخدمات المقدمة، مشيراً إلى أنه بتفعيل منظومة الشباك الواحد في جميع أنحاء الجمهورية وربط وميكنة كافة الجهات المعنية وتنميط وتبسيط الإجراءات سيسهم بشكل كبير في تحسين بيئة ممارسة الأعمال في مصر والذي سينعكس بدوره على زيادة جذب رؤوس الأموال المحلية والعربية والأجنبية، موجهاً في نهاية جولته باستمرار تأدية الخدمة المميزة بنفس الكفاءة والفاعلية في إطار ما تحدده القواعد المنظمة والشروط الحاكمة لتقديم هذه الخدمات.