رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلان عن «الصوت الذهبي» من الهناجر

بوابة الوفد الإلكترونية

يقيم غدًا صندوق التنمية الثقافية حفل إعلان الفائزين بمسابقة «الصوت الذهبـى»، فى الثامنة مساء بمسرح مركز الهناجر للفنون، التي أطلقت فى بدايات يوليو الماضى. كمبادرة لاكتشاف مواهب الغناء الشابة على مستوى الجمهورية من سن 18 – 38 سنة.

تقدم للمسابقة 162 موهبة من محافظات: القاهرة. الإسكندرية. شمال سيناء. أسوان. الدقهلية. الشرقية. الغربية. المنوفية. الفيوم وجنوب سيناء.

والتصفيات تمت على ثلاث مراحل من خلال لجنة تحكيم ترأسها الفنان القدير محسن فاروق مدير بيت الغناء العربى. وعضوية الفنان الكبيرهانى شنودة، ود. تحية شمس الدين رئيس قسم الغناء بالكونسيرفتوار. الناقدة الفنية د. إيناس جلال ود. علاء فتحى أستاذ التأليف الموسيقى بأكاديمية الفنون ومدير متحف أم كلثوم. وصل

للتصفيات النهائية 14 متسابقاً من بين المتقدمين يحصل على عشرة منهم على منحة مجانية لتعليم أصول الغناء ببيت الغناء العربى تحت إشراف مجموعة من كبارالمتخصصين والفنانين.

 يتضمن الحفل عرضاً فنياً درامياً. تتخلله أعمال غنائية للمتسابقين بالمرحلة النهائية قيادة المايسترو د. مدحت عبد السميع. من هذه الأغانى : «بقى عايز تنسانى»، « إمتى الزمان»، «هان الود»، «لما انت ناوى» و»ماتولش ايه اديتنا مصر».. يلى العرض إعلان الفائزين العشرة بالجوائز.