عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو .. "العاشرة مساءً" تشتعل من جديد و"الإبراشي" يسخر من ضيفه والداخلية تحرجه

الابراشي
الابراشي

اشتعلت حلقة برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي "وائل الإبراشي" والمذاع على فضائية "دريم"، بسبب أسباب استبعاد بعض الموظفين من البرلمان العاملين في الأمانة العامة.

وقال راغب السعيد مدير مكتب أحد مستشاري البرلمان السابق خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساءً" إن وزير الشئون القانونية لمجلس النواب مجدي العجاتي أكد أن نقل الموظفين ليس له علاقة بالمسائل الأمنية أو تنظيم "داعش" وإنما بسبب العمالة الزائدة، وهو ما أكدته وزارة الداخلية أيضًا".

ورد اللواء فاروق المقرحي، قائلاً: "وزارة الداخلية لا يمكنها أن تنفي أو تؤيد أو يجوز لها أن تصدر بيانا تقول فيه هذا الكلام"، لينفعل السعيد، قائلاً "ليس أنت من يقول هذا .. فأنت لست المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية".

وأضاف "أنت تضخم رقم العاملين في المجلس وتقول إن عددنا يبلغ 5 آلاف موظف على الرغم من أن العدد أقل بكثير .. وتم

نقلي وزارة التضامن الاجتماعي بعد عملي في المجلس لمدة 30 عامًا".

وتابع "السبب وراء نقلي هو رفع مطالب العاملين بالمجلس إلى المسئولين، بشكل حضاري فلم نعتصم أو نضرب عن العمل، بل تم عمل مذكرات وتم رفعها للمسئولين وتمت دراستها بصورة محترمة جدًا"، ليرد الإبراشي، ساخراً "ما جايز طيروك بسبب الموضوع ده".

وفي نفس السياق، نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات العامة، إصدار الوزارة بيان تنفي فيه نقل بعض موظفي البرلمان بسبب انتماءاتهم السياسية، وهو ما وضع "السعيد" في موقف محرج.

الفيديو..