رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخطط نجوم الأهلى لضرب مجلس طاهر بالقاضية

مجلس الاهلى
مجلس الاهلى

آثار موقف المسئولين بالنادى الأهلى فيما يتعلق بالدعوات لحفل الشركة الراعية لفريق الكرة، الخميس المقبل، تحت سفح الأهرامات، استياء نجوم النادى والجماهير من تجاهل الإدارة دعوة الكثير من الرموز التى أسهمت فى إنجازات الفريق على مر السنين، بل الأكثر من ذلك دعوة بعض اللاعبين المغضوب عليهم فى الأهلى وغير الأهلاوية فى الأساس.

هذا الموقف جعل الكثير من نجوم الأهلى يعتذر عن عدم حضور الحفل تضامنًا مع غير المدعوين واعتراضًا على بعض الحضور، وتوجيه رسالة قوية لمجلس محمود طاهر وإحراقها أمام الجماهير، والجمعية العمومية، ما يعد بمثابة الضربة القاضية لمجلس طاهر، خصوصًا بعد الأزمات الأخيرة بينه والجماهير والجمعية العمومية.

وبدأت ملامح المخطط والذى يمكن أن يكون من غير اتفاق مسبق فى الظهور باعتذار وليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة السابق بالنادى الأهلى، عن عدم حضور الاحتفالية، مبررًا ذلك بارتباطه بالسفر إلى لبنان.

إلا أن وليد أفصح عن استيائه حين أكد فى تصريحات تلفزيونية أن الدعوات تم توزيعها  على بعض لاعبى الأهلى القدامى، وكان يجب أن توزع على جميع اللاعبين السابقين والمدربين من دون استثناء.

كما اعتذر محمد بركات نجم الكرة

المصرية السابق عن عدم حضور الحفل، حيث برر حازم الحديدي مدير أعمال بركات،  فى تصريحات لقناة الأهلى عدم حضوره الحفل لارتباطه بتصوير أحد البرامج في مدينة دبى الإماراتية.

وتشير بعض المصادر إلى رفض أبو تريكة ووائل جمعة أيضا لحضور الحفل.
فى حين رفض حسن حمدى ومحمود الخطيب الحضور أيضاً.

كان من أبرز النجوم الذين تجاهلهم مجلس الأهلى أحمد شوبير ومانويل جوزية، المدير الفنى السابق للفريق، والمدرب الأكثر حصولًا على ألقاب فى تاريخ الأهلى، إضافة إلى علاء عبدالصادق مدير الكرة السابق بسبب أزمةتقريرة الأخير وغيرهم من أصحاب التاريخ فى الاهلى وأعضاء مجلس الإدارات السابقين.

فى حين قام مجلس طاهر بدعوة عدد من المغضوب عليهم فى الأهلى مثل إبراهيم سعيد، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، وخالد الغندور.