رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرشاوى الانتخابية تضرب الخليفة والمقطم.. ومرشح الوفد: أراهن على وعي الناخبين

بوابة الوفد الإلكترونية

رصدت "بوابة الوفد" عملية شراء الأصوات و دفع أموال للناخبين أمام مدرستى الدالى حسين بمنطقة المغربلين والقدرية الابتدائية، التى تقع فى دائرة الخليفة الخليفة، وشهد عدد من اللجان عمليات توجيه للناخبين للتصويت لمرشح بعينه.

فيما، أبدى حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد ومرشحه عن دائرة الخليفة و المقطم، استياءه من الممارسات التى تتم بالدائرة من قبل أنصار المنافسين، مؤكدا أنه يراهن على وعى الناخبين و أن المال السياسى لن ينال من عزيمة أهالى الدائرة التى انتفضت من أجل التغيير.

وشهدت اللجان الانتخابية بدائرة الخليفة و المقطم، إقبالًا متوسطًا من قبل الناخبين الراغبين في المشاركة في العملية الانتخابية واستكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، فيما بدأت عملية التصويت في

التاسعة صباحًا.

وكثفت قوات الجيش من تأمينها، للجان الانتخابية بمنطقة المقطم وانتشرت القوات الخاصة التابعة لقوات الشرطة والجيش، أمام البوابات الرئيسية للجان.

جدير بالذكر أن المرحلة الثانية من الانتخابات الانتخابات البرلمانية تجرى في 13 محافظة "القاهرة، القليبوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، السويس، الاسماعيلية، شمال سيناء، وجنوب سيناء"، ويبلغ عدد الناخبين في هذه المرحلة أكثر من 28 مليون ناخب، كما تشهد تنافس أكثر من ألفي مرشح على 222 مقعدا.