عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو ـ على 4 قنوات مختلفة.. زوجة سعيد طرابيك: "ارحمونا بقى.. وابنه تسبب في موته"

سارة طارق
سارة طارق

ظهرت الفنانة الشابة، سارة طارق، أرملة الفنان سعيد طربيك، مساء الأحد، بعد وفاة زوجها بساعات، على أكثر من قناة فضائية، لتروى كواليس الوفاة، ولترد على التعليقات التي أطلقها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامهم لها بأنها سبب وفاته.

 

ففي مداخلة هاتفية لها على قناة "سي بي سي  إكسترا"، قالت سارة طارق، إن زوجها دفن في "مقابر الغفير" عقب صلاة المغرب، والعزاء سيقام الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

 

وألمحت إلى أن حالة سعيد طرابيك الصحية، تدهورت بالأمس بشكل كبير، حيث إن القلب توقف أكثر من مرة، وتوفي صباح اليوم.

 

 

ونقلت قناة "تن تي في" مقطع فيديو، لسارة طارق وهي تهرب من كاميرات المصوريين أثناء دفن زوجها، مرددة: "ارحمونا أهو مات خلي الإعلام يرتاح أنا بكره الإعلام"، وتضامن معها مقدم برنامج "البيت بيت" عمرو عبد الحميد، قائلا: "ما يقوم به المصورون في تعاملهم مع جنازات الفناننين ينم على عدم احترام الخصوصية والموت، وفعلا حاجة مقززة ولا أدنى شعور بأن أهل المتوفي لديهم مشاعر خاصة".

وروت سارة طارق فى مداخلة هاتفية ثانية مع الإعلامي شريف عامر على قناة "أم بي سي مصر" اللحظات الأخيرة فى حياة الفنان الراحل " سعيد طرابيك"،

موكدة أن عضلة القلب توقفت بالأمس والأطباء أسعفوه، ثم توقفت اليوم ومات.

 

 

MBC مصر - يحدث فى مصر سارة طارق تروى اللحظات الاخيرة فى حياة الفنان الراحل " سعيد طرابيك "

 

وفي ظهورها الثالث فجرت "سارة"، مفاجأة من العيار الثقيل مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم"، حيث اتهمت نجله ووالدته بالتسبب في وفاة "سعيد"، بعد تزويرهم إيصال أمانة يقدر بمليون و950 ألف جنية باسم شخص وهمي يدعى "إبراهيم عبد الغفار" وإجباره على التوقيع عليه.

 

وأضافت: "اللي صدم سعيد وجابلة الجلطة لما عرف إن (يوسف) ابنه مضَّاه على إيصال أمانة"، مؤكدة أنها لن تتنازل عن القضايا التي رفعها زوجها لاسترداد حقه، قائلة: "أي قضية سعيد كان رفعها أنا هكملها للآخر، وهجيب حقه ولن أتنازل عن أي قضية ".