رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتروجيت يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام أسوان

بتروجيت
بتروجيت

يستضيف فى الثالثة إلا الربع، اليوم الأحد، بتروجيت فريق أسوان في الجولة الخامسة باستاد السويس.

بتروجيت تمر بحالة انعدام وزن ويخشى مفاجآت أسوان المتكررة منذ بداية الدوري، فقد حقق أسوان التعادل مع الزمالك سلبياً، ومع المحلة بالنتيجة نفسها والتعادل الإيجابى 1-1 أمام طلائع الجيش، بينما تلقى هزيمة واحدة أمام الاتحاد السكندرى في أول لقاءات الدورى.

طالب عماد النحاس، المدير الفني لأسوان، لاعبيه بالتركيز فى لقاء اليوم، خصوصًا أن لقاء الفريق البترولى بمثابة عنق الزجاجة الذي لم يجمع سوى 3 نقاط فقط في 4 مباريات، ووعد النحاس جميع اللاعبين بصرف جميع المستحقات في حالة الفوز على بتروجيت.

يعتمد عماد النحاس على محمود متولى في حراسة المرمي وإبراهيم القاضى وأحمد سعيد «ميدو» ومحمد الفيومى ومحمد رزق وإبراهيم الشايب ومحمد فوزى وفؤاد سلامة وشكرى نجيب

وحمادة السيد والسيد الشبراوى.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بتروجيت المباراة برصيد 3 نقاط بعد أن حقق الفوز 3- صفر على سموحة وخسر في ثلاثة لقاءات أمام المصرى 1-3 ثم الأهلى صفر-1 وصفر-3  من دجلة في الأسبوع الرابع للدورى، ويسعى العميد أحمد حسن المدير الفني لفريق بتروجيت للخروج من الكبوة التي يعيشها فريقه على حساب أسوان ملك التعادلات.

ويعتمد أحمد حسن على الحارس محمد الشناوى والمعتصم سالم ومحمد دبش ومصطفى شبيطة ومحمد رجب وأحمد جعفر وأسامة محمد وكريم طارق ومحمد طارق.