رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مدينة نصر للإسكان" تعلن تسليم وحدات مشروع" تاج سلطان"

اقتصاد
اقتصاد

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المدرجة بالبورصة بدء تسليم وحدات مشروع «تاج سلطان»، وذلك للوحدات المباعة في الربع الأخير من عام 2012، التزامًا بالاتفاقات التعاقدية التي تنص على بدء تسليم المشروع بعد3 سنوات من إطلاقه.

يقع«تاج سلطان» على مساحة 300 ألف متر مربع، وقد بلغ إجمالي تعاقدات بيع الوحدات السكنية في المشروع 1.9 مليار جنيه، بما يعادل حوالي 93% من وحدات المشروع حتى 30 سبتمبر 2015،وتتطلع الشركة إلى تسليم حوالي 150وحدة بالمشروع خلال الربع الأخير من عام 2015.

قال المهندس أحمد الهيتمي مدير عام شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن الالتزام بمواعيد التسليم يعد بمثابة الأساس الداعم لنجاح كبار اللاعبين في قطاع التطوير العقاري الذي يتسم بالتنافسية الشديدة في مصر، فضلاً عن كونه الركيزة الأساسية لترسيخ مكانة الشركة في هذا القطاع التنافسي.

وقال الهيتمي إن شركة مدينة نصر ملتزمة بمواعيد التسليم التي اتفقت عليها في مشروع تاج سلطان، وعازمة على مواصلة هذا الالتزام تجاه العملاء في جميع المشروعات المستقبلية للشركة.

جدير بالذكر أن مشروع «تاج سلطان» يحظى بثقة واستحسان العملاء، حيث تتلقى

الشركة بشكل مستمر تعقيبات إيجابية من عملائها على التصميمات والجودة التي ينفرد بها المشروع ودقة مواعيد التسليم.

ويقع مشروع «تاج سلطان» بالقرب من مشروع «تاج سيتي» الذي تبلغ مساحته3.5 مليون متر مربع في موقع متميز بشرق القاهرة قرب فندق JW Marriot ومطار القاهرة الدولي، وهو مشروع عقاري متعدد الأغراض، تبلغ تكلفته الاستثمارية 25 مليار جنيه تقريبًا.

وسيضم المشروع باقة هائلة ومتنوعة من المجمعات السكنية والمكاتب الإدارية، وكذلك مراكز وعيادات الرعاية الصحية والفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والمساحات التجارية.

وقد قامت الشركة بفتح باب الحجز في المرحلة الأولى من مشروع «تاج سيتي»، وبلغت الوحدات التي تم حجزها حوالي 300 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول بعد فتح باب الحجز في المشروع الجديد.