رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل عشرين حوثيًا خلال مواجهات في" تعز" جنوبي اليمن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي أكثر من عشرين متمردا حوثيا مصرعهم، خلال مواجهات بين الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من جهة.. وميليشات الحوثي وعصابات المخلوع صالح من جهة أخري في تعز جنوب اليمن.

وأفادت مصادر في المقاومة الشعبية بأن المواجهات شملت مناطق " الضباب " غرب المدينة، و"الأربعين " و"كلابة " و"ثعبات" شرق تعز، مشيرة إلى أن المقاومة صدت هجوما لميليشيات الحوثي وصالح قرب معسكر قوات الأمن الخاصة بالمدينة.
وأضافت المصادر أن ميليشيات الحوثي وصالح المدعومة من إيران استهدفت الأحياء السكنية في المدينة، من خلال القصف العشوائي مما أودى بحياة سبعة مدنيين وإصابة عشرة آخرين بجراح.
وفي محافظتي شبوة والبيضاء ، أفيد باستمرار الاشتباكات بين الجيش الوطني والحوثيين، بالتزامن مع قصف جوي لقوات التحالف العربي على مديرية رداع ، ومقر اللواء التاسع عشر في مديرية

بيحان .
أما في محافظتي "إب وحجة"، أشارت المصادر إلى أن طيران التحالف شن غارات مكثفة على مواقع ميلشيات الحوثي وصالح في منطقة "الرضمة" بمحافظة إب ومنطقة "أرحم" بمحافظة حجة ، وأن الغارات استهدفت أيضا جزيرة "زقر" في الحديدة ومعسكر اللبنات في الجوف، لافتين إلى أن الغارات كبدت الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وأشارت المصادر إلى أن المقاومة الشعبية في عدن أرسلت تعزيزات إلى مدينة الضالع، لصد أي هجوم محتمل قد تشنه ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على مركز المدينة.