رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع العشرات من مسلحي "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف

القوات العراقية
القوات العراقية

 أغارت طائرات القوة الجوية العراقية على مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي في الأنبار وسامراء بصلاح الدين، مما أدي إلى مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير عربات مدرعة ومفخخة قبل أن تستهدف القوات المسلحة العراقية.

وأشارت مصادر عراقية إلى أن 50 إرهابيًا لقوا مصرعهم على الأقل بينهم 23 من داعش نتيجة قصف لطيران القوة الجوية استهدف موقعا لداعش وفق معلومات من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في حي"التنك" بالموصل مركز محافظة نينوي شمال غربي العراق.
وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة العراقية في بيان اليوم/الخميس/ - أن طيران التحالف الدولي نفذ 17 طلعة جوية أسفرت عن قتل وجرح العشرات من الإرهابيين وتدمير 14 موقعًا قتاليًا وأسلحة وعتاد للتنظيم .. فيما نفذ طيران القوة الجوية والجيش العراقي 65 طلعة جوية

لإسناد القوات العسكرية البرية في مختلف قواعد العمليات.
وتمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات بغداد من قتل 10 إرهابيين خلال عملية عسكرية في منطقة الكرمة شمال شرقي الفلوجة بالأنبار ودمرت سيارتين مزودتين بسلاح رشاش أحادي .. كما قتل طيران التحالف بمنطقة جسر الجرايشي شمالي الأنبار 4 إرهابيين بينهم قناص ودمر مجموعة من السيارات المفخخة.
وفي منطقة الجزيرة غربي قضاء "بيجي" بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق قتلت قوات الحشد الشعبي 8 إرهابيين ودمرت سيارة سيارة رباعية الدفع تحمل رشاشًا أحاديًا.