رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب الإسكواش يسيطر على الدور ربع النهائى ببطولة قطر

محمد الشوربجى
محمد الشوربجى

يشهد الدور ربع النهائى من بطولة قطر كلاسيك للإسكواش سيطرة مصرية قوية بعد صعود أربعة من نجوم المنتخب الوطنى إلى منافسات دور الثمانية.


وانضم الثلاثي مازن هشام وعلي فرج وكريم عبدالجواد للمصنف الأول على العالم محمد الشوربجي في الدور ربع النهائي من البطولة  بفوزهم في ثاني أيام الدور الثاني بعدما كان الأخير قد سبقهم بالتأهل لربع النهائي في اليوم الأول.


وفاز مازن هشام على المصنف السادس عالميا عمر مسعد في مباراة مصرية خالصة 3-0 (12-10، 13-11، 11-7)، ليتأهل لربع النهائي وفيه يواجه علي فرج الصاعد من الأدوار التمهيدية والذي تغلب في الدور الثاني على الانجليزي داريل سيلبي بالنتيجة ذاتها (11-7، 11-8، 11-2).


وتغلب كريم عبد الجواد على الفرنسي جريجوا مارش

بصعوبة 3-2 (11-8، 4-11، 11-5، 10-12، 11-8)، ليتواجه في ربع النهائي مع فرنسي آخر وهو المصنف الثالث على العالم جريجوري جوتييه الذي فاز على فارس الدسوقي في مباراة قوية 3-0 (11-4، 12=-10، 11-9).


وتلعب مباريات ربع النهائي كلها الأربعاء وفيها يلعب محمد الشوربجي مع لاعب هونج كونج ماكس لي، ومازن هشام مع علي فرج، وكريم عبد الجواد مع ريجوري جوتييه، بخلاف مواجهة رابعة يتواجه فيها الكولومبي ميجيل رودريجيز مع الأسترالي ريان كوسكيلي.