رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوط أول سلبى بين الأهلى وبتروجت

الاهلى وبتروجيت
الاهلى وبتروجيت

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى وبتروجيت بالتعادل السلبى فى المباراة المقامة حالياً ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدورى الممتاز لكرة القدم, جاء الشوط مملًا ورتيبًا وخلاً من أي لمحات فنية وكان بتروجت الأفضل والأكثر استحواذًا للكرة.

 

الشوط الأول

 بدأ الأهلي المباراة مهاجمًا من خلال سيطرة لاعبيه على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات لاعبيه عبد الله السعيد وصالح جمعة ومؤمن زكريا ويلعب فتحي عرضية لوليد يهيئ الكرة للسعيد يسدد ينقذ الدفاع قبل تخطى الكرة المدافعين إلى المرمى.

 

 شكلت محاولات بتروجت خطورة لانطلاقات شيملس بيكلي وكريم طارق وفي اليمين محمد طارق الذي لعب أكثر من عرضية لم تجد المتابع.
 

نجح أحمد حجازي ومعه نجيب في " قطع" الكرات من العمق من جانب بيكلي وكريم طارق, يضغط الأهلي على حياء ومن خلال التسديد من مسافات حيث سدد صالح جمعة الكرة بيسراه ارتدت من الحارس البترولي ووجد أنطوي في وضع تسلل.

 

 كاد كريم طارق يسجل لبتروجت بعد تلاقيه كرة

بينيه خلف الدفاع الأحمر يراوغ بتهويشة محمد نجيب ويسدد بسن حذائه  في الشبكة من الخارج.

 

وكادت عرضية المتألق أسامة محمد تجد ضالتها ومن ينفخها لداخل المرمى في الدقيقة 38 لتمر من أمام دفاعات الأهلي وبيكلي ومحمد رجب وتضيع فرصة لبتروجت.

 

في الدقائق الأخيرة ضغط بتروجت ولعب محمد طارق عرضية يبعدها الدفاع الأحمر بصعوبة  تليها انطلاقة من شيبو ويلعب عرضية في حلق المرمى لم تجد المتابع وأخرى من داخل المنطقة لشيبو ويتباطأ بينما كان محمد رجب بمفرده أمام المرمى.

 

في الدقيقة الأخيرة يسدد أحمد فتحي كرة قوية بجوار القئم لمرمى بتروجت ويطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط.