رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلى يواجه الداخلية..والحدود يسعى للهروب من كمين الشرطة

الاسماعيلى والداخلية
الاسماعيلى والداخلية

تستأنف عصر اليوم الأحد، مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز بمواجهتين ساخنتين يستضيف اتحاد الشرطة، حرس الحدود باستاد أكاديمية الشرطة في الثالثة إلا ربعاً، بينما يواجه الإسماعيلي فريق الداخلية باستاد الإسماعيلية فى الخامسة مساء.

الإسماعيلي * الداخلية

على ستاد الإسماعيلية يستضيف الدراويش الداخلية فى لقاء مهم يخطط خلاله الدراويش للفوز وإبعاد الداخلية عن الصدارة.

بينما يسعى الداخلية لمواصلة انتصاراته التى حققها منذ بداية الدوري بفوزين متتالين على المقاولون 2/صفر، ثم حرس الحدود بهدف نظيف ليتصدر جدول المسابقة برصيد 6 نقاط.

أكد علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، أنه لن يتنازل عن صدارة البطولة رغم قوة الدراويش، إلا أن لاعبيه قادرون على انتزاع الفوز الثالث لهم للاستمرار على القمة.

ومن المنتظر أن يعتمد علاء عبدالعال على محمد الغرباوي في حراسة المرمى وحسام عبدالجواد وجهاد جنيدي وإيمانويل أجيتور وفريد شوقي وعمر مرعي ومحمد ماجد «أونش» وعصام سعيد وعامر صبري وسيريلا ورجب بكار وسيد حسن وإسلام عبدالنعيم.

علي الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم برصيد 4 نقاط بعد أن حقق الفوز فى مباراته الأولى أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الأول بنتيجة 2/صفر، ثم التعادل السلبي مع المقاولون فى الأسوع الثاني.

ويسعى أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، لانتزاع الفوز من أنياب الداخلية ليدخل دائرة المنافسة على الصدارة، من خلال اللعب بخطة هجومية وهو ما ظهر في المران الأخير للفريق، حيث يعتمد الجهاز الفنى على التوازن بين الدفاع والهجوم وتم اختيار التشكيل الأمثل لمواجهة الداخلية، الذي سيتكون من محمود عواد لحراسة المرمى وطه عادل ومحمود متولي وسعد حسني وبهاء مجدي للدفاع ومحمود عبدالعزيز وحسني عبدربه ومحمود حمد ومحمد فتحى للوسط وجبرين ومروان محسن للهجوم.

اتحاد الشرطة * حرس الحدود

يحل حرس الحدود ضيفاً على اتحاد الشرطة بملعب العباسية، في أحد لقاءات الأسبوع المهمة، حيث يسعى كل فريق لإحراز نقاط المباراة الثلاثة، خاصة حرس الحدود الذي يدخل المباراة

برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع إنبي وهزيمة من الداخلية.

عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لحرس الحدود، قام بتعنيف لاعبيه عقب اللقاء الأخير أمام الداخلية، وطالب اللاعبين بالتركيز والالتزام وعدم التهاون فى لقاء اليوم أمام الشرطة العنيد الذي يبحث عن الفوز.

ويراهن بسيوني على عودة الحرس إلى مكانته في الدوري في المراكز الأولى، ومن المنتظر أن يعتمد بسيوني في اللقاء على تشكيل مكون من: أحمد سعد في حراسة المرمي وإسلام رمضان ومحمد طارق وأحمد صبري ومصطفي جمعة ومحمد فاروق ومويس إن وأحمد بيكهام وإسلام رشدي وإسلام أبوقفة ومحمد حسن.

في المقابل، استعد فريق الشرطة للمباراة من خلال ودية لعبها أمام المقاولون، وظهر خلالها انسجام اللاعبين وحرصهم علي تحقيق الفوز في مباراة الحرس.

وأكد خالد القماش، المدير الفني للشرطة، أنه سيبذل قصاري جهده مع اللاعبين من أجل عودة العروض القوية التى كان عليها الشرطة في الموسمين الماضيين.

ويدخل فريق الشرطة اللقاء وفي جعبته نقطتين يحتل بهما المركز الحادي عشر، بعدما حصل عليهما من تعادلين أمام المقاصة وإنبي.. ويعتمد «القماش» في تشكيل المباراة على كامل نجومه: عمر حسام فى حراسة المرمي وعماد حلمي وخالد سطوحي وأحمد عادل ومحمد سعيد وصلاح ريكو وخالد الغندور وعبدالله وحسام عبدالعال ومحمد بسيونى ويحيي توريه.