رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تنفيذي بورسعيد" يبحث استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب

بوابة الوفد الإلكترونية

بحث محافظ بورسعيد، اللواء مجدي نصر الدين، خلال اجتماعه مع أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة، استعدادات المحافظة لاستقبال انتخابات مجلس النواب التي ستقام يومي 22-23 نوفمبر المقبل.
أشار "نصر الدين" إلى أنه تم عقد الكثير من الاجتماعات التنسيقية مع قوات التأمين للقوات المسلحة ببورسعيد ومديرية الأمن والجهات المختلفة لتسهيل العملية الانتخابية وتوفير الأجواء المناسبة لقيام المواطنين للإدلاء بصوتهم بسهولة واختيار من يمثلهم فى انتخابات مجلس النواب.
وأعلن محافظ بورسعيد، أن إجمالى عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت يبلغ (470208) مقسمين على ثلاث دوائر، مضيفاً أنه جارٍ تجهيز 98 مركزًا انتخابيًا بإجمالي 462 صندوقًا.

وأوضح أنه صدر تعليماته إلى جميع رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة حول المقرات الانتخابية والطرق المؤدية إليها مع قيام سيارات التوجيه المعنوي بكل حي بالمرور لتوعية المواطنين بأهمية الإدلاء بصوتهم وترديد الأغاني الوطنية.
وأشار المحافظ إلى أنه سيتم عمل مظلة أمام كل مركز انتخابى لحماية الناخبين، مع توفير عدد من الكراسي لكبار السن، وشدد على عدم وجود أي ملصقات أو شعارات تخص العملية  الانتخابية داخل مقرات اللجان كذلك التأكد من أعمدة الإضاءة حول اللجان الانتخابية، كما وجه إدارة النقل الميكانيكي بتوفير سيارات من مشروع

النقل الداخلي لنقل سكان قرى الغرب للإدلاء بأصواتهم.
وقال "نصر الدين" إن "المحافظة تسعى إلى توفير 98 من المولدات الكهربائية بمساهمات رجال الأعمال من دون تحملها أي مبالغ مالية، عن طريق الدور الاجتماعي لبعض الشركات داخل المحافظة، موجهًا بتوفير لوحات استرشادية داخل اللجان لمساعدة الناخب أثناء عملية الإدلاء بصوته".
وأكد محافظ بورسعيد، أنه يثق في وعي المواطن البورسعيدي في المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية وخروجها بشكل مشرف يليق باسم المحافظة، مشيرًا إلى ضرورة نزول المواطنين من أجل مستقبل أولادهم واختيار من يمثلهم، والأصلح من وجهة نظرهم، حيث إن صوت المواطن سيساعد في تغيير أشياء كثيرة بصورة إيجابية فهذه مهمة وطنية لابد من مشاركة الجميع فيها ودورهم مقصور على توفير التسهيلات من أجل إتمام عملية الانتخاب بهدوء.