عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع مهندس عقب سقوطه من أعلى مبنى جامعة عين شمس بالعبور

أرشيفية
أرشيفية

لقى مهندس معمارى يدعى مجدى ماهر حسن مصرعة إثر سقوطه من أعلى مبنى جامعة عين شمس أثناء إشرافه على صب سقف خرسانة فى العبور.
تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من مأمور قسم العبور، بتلقى بلاغ من مستشفى فريد حبيب بوصول المدعو"مجدى ماهر حسن عوض الله  54 سنة مهندس معمارى ومقيم  مدينة نصر – القاهرة جثة هامدة إثر إصابته بجروح وخدوش وكدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بمؤخرة الرأس إدعاء سقوط من علو، وبالانتقال وسؤال شاهدى الواقعة كل من إبراهيم إسحاق   55 سنة مهندس مدنى بشركة البنا للمقاولات ومقيم العبور ، و "عبد العظيم محمد " 45سنة  سائق ومقيم بنى سويف، قررا أنه أثناء قيام المتوفى بالإشراف على صب سقف

خرسانة أعلى مبنى جامعة عين شمس بالحى التاسع – دائرة قسم العبور ، انزلقت قدمه وسقط أرضاً  مما أدى لإصابته التي أودت بحياته  ولم يشتبه في الوفاة جنائياً.
وبسؤال شقيق المتوفى المدعو" حسام ماهر " 42 سنة رئيس قسم بمصنع نفرتارى ومقيم  – دائرة القسم .. أيد ذلك ولم يشتبه في وفاة شقيقه جنائياً.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7478 إدارى قسم العبور لسنة 2015م وجار العرض على النيابة.