رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن ينقل مريضًا للإدلاء بصوته فى الجيزة بسيارة إسعاف

قامت مديرية أمن القاهرة بتلبية رغبة مساعد شرطة بالمعاش ومصاب ببتر فى ساقيه فى  الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب بالجيزة، حيث وفرت له سيارة إسعاف بطاقمها الطبى لنقله من منزله إلى لجنته الانتخابية وإعادته مرة أخرى.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بالمديرية (موضع الحالات الإنسانية) اتصالاً تليفونيًا من محمد عبد المقصود مليجي، مساعد شرطة بالمعاش، ومقيم بالمرج الجديدة بالقاهرة، ومصاب ببتر بساقه اليمنى وجزء من القدم اليسرى، ويعاني من أمراض السكر وضغط الدم وتنتابه حالات إغماء.

وأبلغ بأنه يرغب في القيام بواجبه الوطني في الإدلاء بصوته بانتخابات مجلس النواب، وأنه مقيد بكشوف الناخبين بلجنة انتخابية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، إلا أن حالته الصحية قد تعوقه عن القيام بذلك.

وبناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ضباط إدارة الإعلام والعلاقات وقسم حقوق الإنسان بتدبير سيارة إسعاف مجهزة بطاقمها الطبي لاصطحاب المذكور من محل إقامته بالمرج إلى اللجنة الانتخابية الخاصة به، وتمكينه من الإدلاء بصوته وإعادته مرة أخرى لمحل إقامته.

وقد عبر المذكور عن سعادته الغامرة لقيامه بأداء واجبه الوطني، وقدم الشكر لوزارة الداخلية على ما قامت به من جهود لتمكينه من الإدلاء بصوته.