رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة: تخصيص 2000 وحدة سكنية للمتزوجين في "بدر"

الدكتور جلال مصطفى
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

صرح الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، بأنه تقرر تخصيص 2000 وحدة سكنية لحالات الزواج الحديث بمدينة بدر لأبناء القاهرة ممن سبق لهم التقدم للمحافظة بناء على إعلان تم نشره بتاريخ 2/4/2011 للمتزوجين خلال الفترة من 1/1/2007 حتى 31/12/2010.

وأوضح المحافظ أنه سيتم إجراء قرعة علنية يعلن عن موعدها فيما بعد لاختيار (2000) فائز و(500) احتياطي، وسيتم مراجعة الحالات الفائزة والتأكد من انطباق الشروط الكاملة عليها، وسوف تقوم المحافظة بتسليم الفائزين على 4 مراحل، تتضمن كل مرحلة (500) وحدة خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.
ومن جانبه، قال العميد محسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة، إن هناك عدة ضوابط تم وضعها لضمان حصول المستحقين فقط على هذه الوحدة بعدم امتلاك الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصر أي وحدة سكنية أو

سبق لهم الحصول على وحدة سكنية مدعومة من الدولة أو حصوله على قطعة أرض أو قرض تعاوني إسكاني، وألا يزيد سن الزوج في نهاية العام الجاري عن 45 سنة.
وأشار إلى أنه على الراغبين بالحجز تقديم المستندات التالية؛ وهي صورة الإيصال الدال على سبق التقدم، وقيد عائلي حديث، وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجين، وأن يتقدم بها شخصياً أو عن طريق البريد المسجل إلى الحي التابع له كل مواطن بحسب العنوان المثبت بالرقم القومي اعتباراً من 15 أكتوبر وحتى 29 أكتوبر الجاري.