عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة في واقعة قتل ربة منزل وطفلها بالسويس

أرشيفية
أرشيفية

ا​دلى المتهم بقتل ​ربة منزل​( 24 عامًا)،​ وابنها (3 أعوام)،​ ​بتحطيم راسيهما بشاكوش في شقتهما بمدينة السبلم بضواحي السويس، واشعال النيران فيهما ​واستيلاءه على مشغولات ذهبية قيمتهاعشرة الاف ​جنية، بتفاصيل جديدة حول جريمتة خلال قيامة باعادة تمثيل الجريمة.

​وقرر المتهم عامر. ك. ع. أ (​21 عامًا- عامل بناء) مواليد مركز ابنوب في أسيوط، ​و​مسجل سرقات مساكن، قيامه بمراقبة خروج قاطني عقار المجني عليهما​ بمدينة السلام بضواحي السويس​ لعدة أيام​، وأنَّه صباح يوم الحادث حاز المطرقتان اللاتي يستخدمهما في عمله وتمكن من الصعود لسطح العقار المجاور " تحت الإنشاء​'' ​وقام بنقب الحائط على نحو مكنه من الدخول إلى مسكن المجني عليهما​.

واضاف المتهم، أنه ​عقب دخوله غرفة النوم استولى على هاتف محمول وبعض المشغولات الذهبية وأثناء ذلك شعرت به المجني عليها، وخوفًا من افتضاح أمره قام بتوجيه عدة ضربات اليهما بالمطرقة التي كانت بحوزته فسقطا غارقان في دمائهما وأضرم النيران بالغرفة لاخفاء جريمته".

​و​أرشد عن مكان تصريفه للمسروقات لاحدى محالات الذهب​،​ وباستدعاء صاحب المحل، قرر أنه قام بشراء المضبوطات ولم يكن على علم بأنها من متحصلات جريمة سرقة​، و​بعرضها على زوج المجني عليها قرر أنها خاصة

بزوجته.

​كان اللواء جمال عبدالبارى مدير امن السويس، ​قد تلقى ​اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ باندلاع حريق فى شقة بمدينة السلام بضواحى السويس، اسرعت سيارات الاطفاء الى موقع الحريق وقامت باخمادة.

وتبين مصرع ربة المنزل مها. ا. م (24 عامًا) ونجلها محمد. إ. م (3 أعوام) فى الحريق خلال وجود الزوج في عمله.

وبمناظرة جثتى المجنى عليهما، تبين وجود اثار تهشم فى جمجمة الام والطفل من جراء الضرب بالة حادة.

واكد تقرير خبراء المعمل الجنائي، أن الحريق بفعل فاعل باستخدام مواد بترولية ووجود شبهة جنائية، وباجراء التحريات اكدت قيام ​المتهم ​​بارتكاب الجريمة.

وتمكنت قوة من ضبطة وبمواجهتة اعترف تفصيليا، تم اخطار النيابة واعاد المتهم تمثيل جريمتة البشعة امامها، وأمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية وتولت التحقيق.