رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوز الدكتور محمد نصر نقيبا لأطباء الجيزة باكتساح وبفارق كبير عن منافسيه

انتخابات نقابة الاطباء
انتخابات نقابة الاطباء - أرشيفية

فاز الدكتور محمد نصر استاذ جراحة القلب بمعهد القلب القومي بمنصب نقيب أطباء الجيزة وذلك بنسبة تزيد عن تزيد عن 70 % من إجمالي أصوات الناخبين .
ومن جانبه فقد أكد الدكتور محمد نصر أن الانتخابات التي جرت في مقر نادي نقابة الأطباء بمحافظة الجيزة  والتي سادها جو من الحب والمودة والألفة بين أسرة أطباء الجيزة وكان الفائز فيها جميع أطباء الجيزة  .
وتقدم الدكتور محمد نصر بالشكر والتقدير والعرفان إلى كل جميع  الاطباء لثقتهم الغالية في شخصي اختيارهم له ليكون نقيبا للأطباء بمحافظة والجيزة والتي تعتبر من أهم وأكبر النقابات التابعة للنقابة العامة للأطباء .

ومن هذا المنطلق فقد أكد الدكتور محمد نصر ان انتخابه نقيبا للأطباء لشرف كبير ومسئولية عظيمة على عاتقه ، ومن منطلق هذه المسئولية فانه سيعمل جاهدا لخدمة أطراف هذا المهنة بما يصب في مصلحة الطبيب والمريض على حدا سواء .

واشار نصر أنه منذ هذه اللحظة والذي تم فيها إعلان النتيجة  وتولي المسئولية كنقيب للأطباء فساسعي

وبكل قوة على تقريب الفوارق العلمية والمادية والاجتماعية بين جميع الأطباء ، ولا اتوانى لحظة في دعم هذا الملف والذي يعتبر في مقدمة أولوياته في هذه المرحلة لأنه من أهم الملفات بل من أخطر الملفات التي تواجه المهنة بشكل عام  .
وأضاف نصر إن الأولوية الثانية تتلخص في الاهتمام بالجانب العلمي والتدريب لأطباء وزارة الصحة والذين هم عصب هذه المهنة العظيمة والسامية .

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد نصر هو استاذ جراحة القلب وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد المصري ووزير الصحة في الحكومات المتتالية للحكومة الموازية لحزب الوفد ، وقدم عدد من المشروعات والخاصة بالرعاية والتأمين الصحي للحكومة المصرية .