رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الإسكان" تسلم وحدات سكنية بالعاشر من رمضان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سلم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 60 عقدًا للمستفيدين بوحدات الإسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان، من إجمالى7800 وحدة، تم الانتهاء من تنفيذها بالمرحلة الأولى للمشروع.

قال الوزير، "المرحلة الثانية للمشروع بالمدينة، تشمل تنفيذ 6680 جارٍ الانتهاء منها، بينما المرحلة الثالثة تشمل تنفيذ (21300) وحدة، وهى فى مراحل مختلفة من الطرح والتنفيذ، ليصل الإجمالى إلى 36680 وحدة".

ووسط زغاريد المستفيدين، وأفراحهم، عقب حصولهم على العقود ومفاتيح الوحدات السكنية، قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، "أهنئكم جميعًا بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، وأهنئكم باستلام الوحدات، فهذا واحد من أكبر مشاريع الإسكان الاجتماعى على مستوى العالم، ومع نهاية هذا العام سنكون انتهينا من تنفيذ ٢٠٠ ألف وحدة سكنية على مستوى المدن الجديدة والمحافظات".

وأكد الوزير، أن الوزارة تحرص على تسليم الوحدات السكنية بالمشروع مكتملة المرافق والخدمات، معلنًا عن مفاجأة لمن حصلوا على وحدات اليوم، حيث تبرعت الشركات الثلاث المنفذة للمشروع بتأثيث ٣ شقق، سيتم تخصيصها بالقرعة، وتم إجراء القرعة علنًا بحضور الوزير، وسط فرحة شديدة للمستفيدين.

وأثناء خروجه من المشروع، استمع الوزير لشكوى سيدة من أحد المشاريع السكنية التابعة لهيئة تعاونيات البناء والإسكان، فأجرى على الفور اتصالًا برئيس الهيئة وكلفه بمقابلة أصحاب الشكوى صباح الأحد المقبل، وحل شكواهم.