رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح استوديو الفرافرة في الوادي الجديد بمناسبة انتصارات اكتوبر

نادية مبروك رئيس
نادية مبروك رئيس الاذاعة

أكدت نادية مبروك رئيس الاذاعة بالوادي الجديد أن افتتاح الاستوديو الفرعي لإذاعة الوادي الجديد بالفرافرة يأتى بمناسبة احتفالات انتصارات اكتوبر والعيد القومى لمحافظة الوادي الجديد بعيدها القومي.

وقالت مبروك "إن الاستوديو  نقطة انطلاق لخدمة التنمية التي تعد الشغل الشاغل للقيادة السياسية لتنمية هذه البقعة الغالية من ارض مصر ،وايمانا بدور الإعلام فى القاء الضوء على المجتمعات الجديدة".

وأشارت مبروك إلى أن افتتاح استوديو  الفرافرة ليغطي مساحة اعلامية شاسعة في اقصي الغرب في حدود مصر مع ليبيا والجنوب مع دولة السودان مما يسهم في تشكيل الخلفية الثقافية وتقديم المعلومات والخدمات الهامة في كافة المجالات للمواطنين.
وتري مبروك أن هذا المشروع يعزز من قيمة وتاثير الكلمة المسموعة في خدمة قضايا التنمية علي أرض الوادي الجديد بصفة خاصة وعلي أرض مصر بصفة عامة
ومن جانبها قالت أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، إن اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي

الجديد وفر الدعم اللازم لتأسيس الاستوديو بالفرافرة واقامة مقر لإذاعة الوادي الجديد هناك ليكون منبراً اعلامياً ليس لمستمعي الوادي الجديد فقط بل لكافة المستمعين في كل مكان علي أرض مصر.
أكد محمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الاقليمية أن الإذاعة ستقوم بنقل صلاة الجمعة من مركز الفرافرة لأول مرة، وأضاف أن إذاعة الوادي الجديد بمشروع تطويرها قد اسست لمستقبل جديد للاعلام الاقليمي وان مشروع التطوير باذاعة الوادي الجديد مستمر ليواكب حركة التنمية واستصلاح مليون ونصف مليون فدان والنهوض بكافة المقومات الطبيعية بما يحقق نتائج إيجابية علي المجتمع بالكامل.