عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تعرّف على أهم 10 أحداث في العالم .. اليوم

الضربات الجوية الروسية
الضربات الجوية الروسية على سوريا

يشهد العالم كل يوم العديد من الأحداث، تتباين بين الجيد والسييء، وإليك أهم 10 أحداث التي يجب أن تعرفها اليوم الأربعاء:

 

1- الضربات الجوية الروسية المكثفة في محافظة حماة السورية اليوم الأربعاء، والتي تأتي كاستمرار لحملة القصف التي بدأت الأسبوع الماضي، وذلك لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان.
2- قال الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واجن الجديد "ماتياس مولر" في مقابلة مع مجلة ألمانية أن الشركة ستبدأ في استدعاء السيارات المتضررة من أزمة انبعاثات الديزل في يناير وأن تكتمل عملية الاصلاح بحلول نهاية 2016.
3- بدأ المحاكمة الجنائية لستة سماسرة سابقين متهمين بالتلاعب في أسعار الفائدة القياسية في بنك UBS السويسري وسيتي جروب وهي القضية المعروفة بفضيحة سعر فائدة "ليبور".
4- رئيس الجيش المكسيكي يرفض استجواب قواته بشأن مزاعم تورطهم في مجزرة مقتل 43 طالبا في العام الماضي.
5- مصرع 19 شخص وفقدان أربعة أشخاص عقب الاعصار الذي ضرب مقاطعة جوانجدونج بجنوب الصين الأحد الماضي.
6- المعارضة السورية المدعومة من المخابرات الأمريكية "سي آي إيه" في سوريا تطلب صواريخ مضادة للطائرات لإسقاط الطائرات الروسية التي تقصفهم، وفقا لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية.
7- كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن حاسبها المحمول الأول الذي يحمل اسم Surface Book والتي تقول إنه أسرع مرتين من حواسب ماك بوك برو Macbook Pro
8- الإفراج عن 6000 سجينا في أمريكا بنهاية الشهر الجاري في خطوة غير مسبوقة للحد من الاكتظاظ وتخفيف الأحكام بحق مرتكبي جرائم المخدرات اللاعنفية.
9- ألقاء القبض على اثنين من المسؤولين العسكريين لتورطهم في محاولة اغتيال رئيس جزر المالديف عبدالله يمين، في أعقاب انفجار وقع على متن قارب كان يقله.
10- اعتقال رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة السابق "جون آش" لأتهامه بتلقي رشوة مليون دولار أمريكي من الملياردير الصيني لدعم مصالح عقارية له.

واخيرا…

كشف إنستجرام، بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاقه، عن قائمة أصحاب الحسابات الأعلى متابعة في العالم.