رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشنب» يدعو لحل مشاكل الطرق والصرف الصحي بأبو النمرس

بوابة الوفد الإلكترونية

دعا يحيي أبوشنب، مرشح الوفد بدائرة أبوالنمرس الأجهزة الرسمية إلى العمل على إصلاح الطرق بالدائرة، مشيرا إلى أن الطرق في مدينة أبوالنمرس بالغة السوء وأن الأسفلت غير مضبوط تماما فهناك أماكن مرتفعة وأخري منخفضة. وأشار إلى أنه يبدو بشكل لا يحتاج لخبرة أن عملية رصف الطرق بالمدينة تمت بطريقة عشوائية من خلال أسفلت غير مطابق للمواصفات.

وانتقد «أبوشنب»، كثرة البالوعات المفتوحة بطول الطرق، مشيرا إلى أنها من اكبر الاسباب التي تؤدي الي حدوث الحوادث. وأكد أنه من الغريب أن هذا الوضع مستمر منذ عدة سنوات دون أن تحرك الأجهزة الرسمية ساكنا لتدارك الموقف. وأضاف أن بعض الأهالي قاموا بردم بعض البالوعات خوفا علي أبنائهم الصغار من السقوط داخلها.

وأكد «أبوشنب»، ان نصف الطرق في أبوالنمرس دون انارة، وأن الجزء الذي به انارة، الكهرباء متصلة به ليلا ونهارا، مشيرا الي انه يجب توفير هذه الكهرباء في وقت النهار.

وطالب «أبوشنب»، محافظ الجيزة بالاعتناء بالطرق

وتوفير الإنارة الكافية لهذه الطرق، ومعاقبة السائقين الذين يعملون تحت تأثير المخدر، الذين يتلاعبون بأرواح المواطنين، مخاطبا القائمين علي مشروع الصرف الصحي بإنهاء المشروع، وإغلاق هذه البالوعات المفتوحة، وإنقاذ الأهالي من الحوادث حيث تعتبر البالوعات عاملا أساسيا من العوامل المتسببة في حدوثها.

يشار إلى أن مدينة أبوالنمرس تعتبر من المدن التي تعاني من مشكلة الطرق، وعدم الاعتناء بها وعدم وجود انارة، مما أثار استياء السائقين وبعض المواطنين. كما تعاني المدينة من عدم وجود لوحات إرشادية وكثرة المطبات العشوائية، ووجود بعض السائقين الذين يعملون في غير وعيهم بسبب تعاطي المخدرات، مما يعرض حياة المواطنين للخطر.