رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد حماقي يحتفل بنجاح "عمره ما يغيب"

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقدت شركة نجوم ريكوردز منذ قليل مؤتمر صحفي للمطرب محمد حماقي للاحتفال بألبومه الجديد عمره ما يغيب الذي تم طرحه مؤخرا في الأسواق.

وأعرب كريم الحميدي مدير نجوم ريكوردز عن سعادته بنجاح ألبوم حماقي الذي حقق مبيعات ومشاهدات مرتفعة علي موقع اليوتيوب مقارنة بالألبومات الأخرة تلتي تم طرحها خلال السنوات الماضية.

وقال الحميدي إنه من المتوقع أن يتعاقد حماقي على أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة بعد نجاح حفله الأخير وإقبال الجمهور بكثافة على حفلاته.

وأوضح الحميدي أنه سيتم خلال الفترة القادمة تصوير أكثر من أغنية من الألبوم بعد نجاح كليب أجمل يوم وتحقيقه 5.5 مليون مشاهدة.

وأعرب محمد حماقي عن سعادته بالنجاح الذي حققه اﻷلبوم ونسبة المبيعات التي حققها باﻹضافة إلى نسبة المشاهدة المرتفعه التي حققها كليبه اﻷخير.

وشدد حماقي علي أن الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاون معهم

في اﻻلبوم شركاء في النجاح الذي تحقق بواسطة جمهوره الذي يعود الفضل له في هذا النجاح. وأكد حماقي أن الجمهور هو سر نجاحه الأول الذي يدفعه دائما للبحث عن الجديد والمميز ليكون علي قدر الثقة التي يمنحها له محبوه.

ويضم ألبوم محمد حماقي 15 أغنية وتعاون حمافي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وحسين محرم وعصام حسني وعمرو مصطفى وايهاب عبد الواحد وحسام حبيب ومحمد رحيم تامر علي وتميم وتوما وطارق مدكور.