رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مدرس وعاطلين قتلوا سائقا وألقوه في الشارع بأوسيم

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في الكشف عن لغز العثور على جثة لرجل فى فى العقد الخامس من عمره موثوقه القدمين وملفوفه داخل سجادة بمنطقة أوسيم ، حيث تبين أن مدرس وعاطلين وراء ارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهم، تم إلقاء القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان قد تلقى اللواء مجدى عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة لرجل فى منتصف العقد الخامس من عمره بمنطقة أوسيم ، وانتقلت أجهزة الأمن لإجراء معاينة الجثة.

وتبين وجود آثار ضرب وتعذيب وموثوقة اليدين والقدمين وآثار خنق حول الرقبة، وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط مباحث الجيزة ، لكشف غموض الواقعة، كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هانى.م.خ "مدرس"، ومحمد ف. شهرته "قزعه"، ومحمد ع. وشهرته "جاوه"، وتم إلقاء القبض عليهم فى أحد

الأكمنة المعدة لهم.

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بقيامهم  باستدراج المجنى عليه، ناجى محمد مصطفى عثمان،55 سنة، سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة لشقة المتهم الأول، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وخنقه بسلك كهربائى حتى فارق الحياة، وذلك لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه.

وأضافوا أنه قام بإحضار سيارة "تاكسى"، بدون لوحات خاصة بشقيقه وأوثقوا قدميه، وقاموا بلف سجادة "موكيت" حول الجثة، وألقوه بدائرة مركز شرطة أوسيم.، بمواجهتهم  اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشد المتهم الأول على السيارة المستخدمة حيث أمكن ضبطها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم  وباشرت النيابة التحقيقات .