عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. "الخروف" أحدث صيحة في إكسسورات خريف 2015

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت مصممة الإكسسورات، روضة الميهي، أحدث مجموعتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وحرصت مصممة الأكسسورات، على إبراز تصميم خروف العيد، خلال مجموعتها الأخيره باعتبارة "البطل" والتيمة الأساسية التي تعكس الاحتفال بعيد الأضحى.

 

واوضحت الميهي، خلال حوار خاص لـ"بوابة الوفد"، وقالت:" حاولت أن اخرج بمجموعتي الأخيرة بشكل غير تقليدي، لذا ابتكرت في تصميم خروف العيد بشكل مميز و جديد و دمه خفيف، وفكرة تنفيذ خروف العيد كأكسسوار للفتيات و الاطفال انفردت بها و قمت بتنفيذها منذ العام الماضى، و اقوم كل عام بابتكار شكل جديد لخروف العيد بالوان مبهجة كالوان البينك و الفوشيا، لتعكس البهجة والأحساس بالعيد، وهي عادة الألوان التي تحبها وتفضلهاالفتيات الصغيرات"، لافته إلى إن هذة المجموعة تتناسب مع الأطفال و فتيات الجامعات.

واضافت:" الدزاين منفذ "هاند ميد" باشكال مجسمة، والمادة الأساسية التي قومت بالاعتماد عليها هي الصلصال الحراري، وأقوم بتطعيم تصميماتي بخامات مختلفة من النحاس و الأحجار المختلفة".

وتابعت:" لازال يتربع على عرش الموضة اللون الأبيض و الأسود، و لأننا على أبواب دخول فصل الشتاء،

فأحببت أن يضم كولكشن العيد العديد من التصميمات باللون الأبيض و الأسود، و هو من الألوان المحببة للسيدات فى فصل الشتاء و يناسب جميع الأذواق"، مشيرة إلى إن التصميم عبارة عن إسكارف و أسورة و خاتم شغل هاند ميد يجمع بين الأسلوب الأملس و المجسم للتصميم.

وأكدت مصممة الأكسسورات روضة الميهي:" العيد دائمًا مرتبط بالافراح والمناسبات السعيدة، لذا قومت بتخصيص جزء من الكولكشن الأخير بتنفيذ مجموعة من التصميمات التي تتناسب مع الاحتفال بالمناسبات السعيدة، وقمت بتنفيذ غويشة العروسة عبارة عن كف، وخاتم وردة هاند ميد وأسورة من الجبير ، كما إن التصميم مطعم بأحجار العقيق، والدزاين يتم تنفيذه على حسب لون فستان العروسة".