رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاصة يعسكر في الإسماعيلية.. و«جلال» يبحث عن لقاءات ودية

فريق المقاصة
فريق المقاصة

وافق اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادى المقاصة، على خوض الفريق الفيومى معسكرًا مغلقًا ثانيًا بمدينة الإسماعيلية بداية من يوم 27 سبتمبر الجارى في اطار استعدادات الفريق لانطلاق بطولة الدورى في أكتوبر المقبل.

 

ينتظر الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال الاتفاق على عدد من المباريات الودية خلال المعسكر من أجل تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل وصناعة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد والاستقرار على التشكيلة المثالية فى الموسم الجديد.

 

واستقر «جلال» على خوض لقاءين وديًا بالفيوم مع فريقين بدوري القسم الثاني قبل سفره إلى الإسماعيلية ومن المنتظر أن يخوض الفريق ثلاث وديات أخرى خلال معسكره الذى يمتد إلى 13 أكتوبر المقبل.

 

وكان فريق المقاصة قد خاض معسكرا مغلقا بالإسكندرية خلال الأسبوعين الماضيين خاض خلاله مباراتين وديتين أمام فريقا الحمام وسماد أبو قير.

 

فى ذات السياق عاد الفريق لاستئناف تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي على ان يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومى 23 و24 سبتمبر الجارى خلال إجازة عيد الأضحى ثم يعود الفريق لخوض تدريباته مرة اخرى بعد انتهاء إجازة العيد.

 

على الجانب الآخر استقر مسئولو النادى على استضافة استاد الفيوم لمباريات الفريق الكروى فى الموسم الجديد رافضين اللعب فى أى استاد آخر لرغبتهم فى التواجد على أرضهم  تحسبا لعودة الجماهير الى المدرجات فى الموسم المقبل وبالفعل بدأ القائمون على الفريق فى مخاطبة الجهات الأمنية بالمحافظة من أجل الحصول على موافقتها للعب على استاد الفيومى.

 

ونفي المقاصة وجود اية خلافات مع مرتضى منصور

رئيس لجنة الأندية بعد ما تردد حول اسباب عدم حضور عمرو مصطفى كامل ممثل الفريق الفيومي الجلسة السابقة للجنة، حيث كان «كامل» متواجدا خارج البلاد في البرازيل لرئاسة بعثة فريق الكرة الخماسية.

 

كان اللواء محمد عبدالسلام قد اختار عمرو مصطفى كامل المدير التنفيذي للنادي لحضور اجتماع لجنة الأندية لمناقشة أزمة البث الفضائي واستعدادات الأندية للموسم المقبل، وقدم المقاصة اقتراحاً بتعديل طريقة تعامل اللجنة مع البث الفضائي خلال الموسم المقبل.

 

من ناحية اخرى أجرى أحمد داوودا صانع ألعاب المقاصة عملية جراحية بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى خلال معسكر فريقه المغلق بمدينة الإسكندرية حيث خضع اللاعب لعملية جراحية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز خبير العظام ومن المقرر أن يغيب داوودا عن الملاعب لمدة 6 أشهر يخضع خلالها لفترة تأهيل قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية للمقاصة ورغم إصابة اللاعب تمسك إيهاب جلال بالإبقاء عليه وضمه لقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد تأكد تماثله للشفاء.