رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يشارك طلاب الجامعة مراسم استقبال شعلة أسبوع الشباب

المستشار وائل مكرم
المستشار وائل مكرم

شارك المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، طلاب جامعة الفيوم ومديرية الشباب والرياضة احتفالهم بمراسم استقبال شعلة أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر الذي تستضيفه جامعة قناة السويس في الفترة من 12 – 17 سبتمبر الجاري.

شارك في الفعاليات الدكتور محمد عبدالوهاب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عطا الله، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والمهندس منير مهدي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وحشد كبير من الطلاب.
وأعرب محافظ الفيوم عن سعادته بمشاركته للشباب احتفالاتهم باستقبال شعلة هذا الحدث الهام الذي يتلاقى فيه شباب 25 جامعة مصرية في أكبر تجمع لشباب الجامعات.
الحكومية والخاصة، للمشاركة في منافسات شريفة في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والفنية والرياضية والاجتماعية، مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات تسهم في تنمية مهارات الشباب وتبادل خبراتهم ورفع وعيهم الثقافي والفكري.
بدأت الفعاليات باستقبال الشعلة من وفد جامعة بني سويف ومسيرة شبابية لطلاب وطالبات الجامعة بالتعاون مع

مديرية الشباب والرياضة، تلاها حفل فني غنائي للطلاب الموهوبين، ثم انتقلت الوفود المشاركة في مراسم استقبال الشعلة إلي ديوان عام المحافظة، حيث تم تنظيم مسيرة شبابية من طلاب الجامعة وأعضاء مراكز الشباب من أمام منطقة الفيوم الأزهرية حتي الديوان العام، ثم تسلم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم الشعلة من طلاب الجامعة والذي قام بدوره بتسليمها مرة أخري إلي حمَلة شعلة أسبوع شباب الجامعات لاستكمال مسيرة الشعلة.
الجدير بالذكر أن وفد جامعة الفيوم المشارك في أسبوع شباب الجامعات العاشر يتكون من 120 طالب وطالبة برئاسة الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة
لشئون التعليم والطلاب.