رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اشتعال المنافسة بين تى اى داتا واتصالات

خالد ربيع
خالد ربيع

كشفت شركة اتصالات عن أحدث عروضها لخدمات الانترنت في السوق المصري، والتي تستهدف من خلاله توسيع معدل الانتشار ورفع الكفاءة والانتاجية في إطار تنمية المجتمع الذي تعد اتصالات شريكة فيه، حيث طرحت الشركة باقات جديدة من الانترنت المنزلي ADSL.
ولأول مرة في مصر تطرح الشركة حزمة من باقات الانترنت المنزلي «الغير محدودة» لتتيح العديد من الخيارات التي تتناسب مع احتياجات المستخدمين المختلفة. حيث تبدأ الباقات بسرعة 1 ميجا بسعر 95 جنيهاً، وتتميز اتصالات مصر بتقديم أقوي عرض للانترنت في مصر عن طريق إطلاق باقة سرعة 2 ميجا بقيمة 110 جنيهات بسعة تحميل غير محدودة. و تتوالي الباقات بسرعة 4 ميجا بسعر 160 جنيهاً، وباقة بسرعة 8 ميجا بسعر 250 جنيهاً.
تقدم اتصالات مصر كذلك عدد من الباقات المحدودة حيث تبدأ بسرعة 1 ميجا بسعة تحميل 10 جيجا بسعر 50 جنيهاً. بالإضافة إلى باقة التورنيدو بسعة تحميل 5 جيجا بسعر 70 جنيهاً، و كذلك باقة التورنيدو بسعة تحميل 45 جيجا بسعر 149

جنيهاً فقط.
ولفت ربيع الى أن الشركة تمنح العملاء الراغبين في التعاقد الفترة الحالية «راوتر هدية» للانترنت المنزلي .
وكانت شركة تى اى داتا اول شركة قدمت عروضا وباقات مخفضة وبسرعات أقلها 1 ميجا وبقدرة داونلود تناسب كل الاستخدامات وبذلك تكون خطة الوزير خالد نجم قد بدأت تؤتى ثمارها، حيث وعد منذ توليه مسئولية الوزارة بانتشار اكبر للانترنت ودخول 1,5 مليون مشترك جدد الى الانترنت الثابت وإطلاق المنافسة بين الشركات مقدمة الخدمة بعد تحقيق المساواة والعدالة فيما بينها فيما يتعلق باستئجار البنية الأساسية من الشركة المصرية للاتصالات ومازالت المفاوضات مستمرة مع شركتى فودافون ولينك لتقديم باقات منافسة خلال الايام القليلة القادمة.