عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس لص استولى على حقيبة بداخلها 375 ألف جنيه

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة السويس بحبس لص أربعة أيام على ذمة التحقيق, استولى على حقيبة موظف وبداخلها مكافأة نهاية خدمته وهي مبلغ مالى قدره 375 ألف جنيه.

وكانت مباحث السويس قد تلقت بلاغا من يوسف سعد محمد عبد الرحمن وشهرتة ''سيد بوبة''​ بأنه عقب قيامه بصرف مكافأة نهاية الخدمة وقدرها  375 ألف جنيه من فرع بنك مصر الكائن بشارع  الجيش – منطقة أبو العزايم - دائرة القسم .. ووضعها داخل حقيبة سوداء اللون  وتوجهه لمحل "راتب " للآيس كريم  بالقرب من  البنك وترك الحقيبة أعلى كرسي بالمحل وحال انشغاله بالشراء .. غافله شخص مجهول واستولى على الحقيبة وفر هارباً مستقلاً دراجة بخارية حمراء اللون.

تم وضع خطة من قبل ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث قسم السويس برئاسة  مدير إدارة البحث الجنائي وتوصلت التحريات من خلال فحص ومراجعة كاميرات البنك والمحلات وشهود الرؤية بمكان الحادث إلى تحديد شخصية مرتكب الحادث حيث تبين أنه يدعى

محمد عبد الرازق على سن 23  عاطل وسبق اتهامه في 3 قضايا ( سرقه متنوعة ومخدرات ) وبمواجهته اعترف بارتكابه للحادث والاستيلاء على المبلغ المالي  بأسلوب المغافلة وبإرشاده تم ضبط مبلغ مالى قدره 250 ألف جنيه  بمسكنه ... وتقدم شقيقه المدعو رجب عبد الرازق على سن 30  عامل خرده ومقيم ذات العنوان  .. بباقي المبلغ وقدره  125 ألف جنيه وأقر بأنه  عثر عليه بعد قيام شقيقه بإخفائه أعلى سطح  المنزل محل سكنهم , تم التحفظ على المبلغ المالى المضبوط على ذمة تصرف النيابه تمهيدا لإعادتة الى صاحبه, وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة ايام على ذمة التحقيق.