رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكشف عن شعار وتميمة أمم أفريقيا لليد في حفل القرعة 16 أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

حددت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد رقم "22" للرجال، الجمعة الموافق 16 أكتوبر المقبل لإقامة حفل إجراء قرعة البطولة المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير منالعام القادم، ويتأهل بطلها مباشرة إلى أوليمبياد ريودي جانيرو في نفس العام بالبرازيل .

 ومن المقرر ان يتم توجيه الدعوة لسفراء الدول المشاركة ، ومجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، ورؤساء الإتحادات الرياضية ، بالإضافة إلى نجوم اللعبة وكبار الإعلاميين .

وقال خالد حمودة رئيس اتحاد اليد ورئيس اللجنة العليا المنظمة أن الحفل سيشهد الكشف عن شعار وتميمة البطولة، حيث تعكف اللجنة على اختيار الأفضل خلال الفترة الحالية، مؤكداً أن "اللوجو" والتميمة هما مفاجأة الحفل.

ومن المقرر أن يحضر حفل القرعة البنيني منصورو أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرةاليد، ومدحت البلتاجي نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، والأنجولي بيدرو جودينهو عضو المكتب التنفيذي، إضافة إلى توجيه دعوة رسيمة إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لحضور حفل إجراء القرعة.جدير بالذكر أن البطولة سيشارك بها 12 منتخباً، ويتأهل البطل إلى أوليمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة كأس العالم 2017 في فرنسا.