رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر حسني: حبي للأطفال وراء مشاركتي في برنامج "ذا فويس كيدز"

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض المطرب تامر حسني تجربة جديدة من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال «ذا فويس كيدز» كعضو لجنة تحكيم، تامر أكد أن مشاركته في هذا البرنامج نابعة من حبه للأطفال وضرورة تنمية مواهبهم، وأشار الي أن أجواء العمل جيدة جدا مع كل من اللبنانية نانسي عجرم والنجم العراقي كاظم الساهر.

وطمأن جمهوره عليه بعد تعرضه لحادث إطلاق نار في شوارع لبنان أثناء سيره بسيارته بصحبة زوجته وقال : لبنان بلد جميل ومن أكثر الأماكن الذي استمتع بقضاء إجازتي بها وما حدث وارد حدوثه في أي مكان ولأي شخص، ولكن هنا الحياة جميلة وراقية والمستوي الأمني بخير، فالشرطة اللبنانية تمكنت من إلقاء القبض علي من قاموا بهذه الواقعة.

وعن مشاركته بالبرنامج قال : تجربة جديدة بالنسبة لي وشاركت بها لأني أعشق الأطفال واعتبرهم المستقبل الحقيقي لوطننا العربي، ومن الضروري أن نتعرف علي اهتماماتهم ومواهبهم ونساعدهم علي تنميتها.

وأضاف: أجواء العمل رائعة بالبرنامج وأستمتع بالعمل مع النجم الكبير كاظم الساهر الذي يعتبر من أهم نجوم الوطن العربي وأيضا الفنانة الجميلة نانسي عجرم، وسيلاحظ الجمهور مدي تعاوننا وعملنا كأسرة واحدة من أجل مساعدة الأطفال المشاركين وتنمية مواهبهم.

وتابع حديثه قائلا: لن تؤثر مشاركتي بالبرنامج علي ألبومي الجديد، فأعمل في الألبوم بخطوات محسوبة وانتهيت حتي الآن من تسجيل عدد كبير من أغنياته وسيكون متاحا للجمهور في موسم شتاء العام الجديد، فمن المستحيل أن يؤثر أي عمل آخر علي خطة العمل بألبوماتي لأني في الأساس مطرب وأعشق الغناء.

وأكد أنه لا يفكر في المشاركة في برامج اكتشاف المواهب الغنائية بشكل عام حتي لا تؤثر بالسلب علي أعماله ومشواره الفني، حيث قال: مشاركتي في هذا البرنامج كما ذكرت نابعة من حبي للأطفال، ولكن هذا لا يعني انني سأشارك باستمرار في برامج اكتشاف المواهب، لأنها غالبا ما تؤثر علي مشوار المطرب وأعماله، وبالفعل تلقيت العديد من العروض للمشاركة في هذه البرامج ولكن لم يكن لدي الوقت، ووقتها كنت أواصل العمل في ألبوم «180» درجة وشعرت ان مشاركتي في هذه البرامج ستؤثر بالسلب علي أعمالي.

ومن جانب آخر تحدث تامر عن فيلمه الجديد «أهواك» تشاركه بطولته الفنانة غادة عادل وقال: قمت بتصوير المشاهد الأولي من الفيلم والقصة ستكون مختلفة تماما وأظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف عن كل ما شاهدوه في أفلامي السابقة وسيكون العمل مفاجأة كبيرة للجمهور، وأضاف: لم نحدد حتي الآن موعد طرح الفيلم وفي أي موسم سيشارك لأننا كما ذكرت لم نصور سوي المشاهد الأولي فقط، ولكن حينما سننتهي من التصوير سنطرح الفيلم مباشرة.