رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط أغرب عملية نصب باسم «السيسي»

وزير البترول
وزير البترول

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية القبض على مدير احدى شركات قطاع البترول بتهمة النصب على البسطاء لتعيينهم بالقطاع مدعياً وجود توصية من رئاسة الجمهورية لإنهاء إجراءات التعيين.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية إخطاراً من المقدم محمد شوقى كوينة رئيس مباحث الأموال العامة يفيد بضبط المهندس سامح محمد الخولى «38 سنة»- مدير في شركة «بلاعيم» للبترول إثر قيامه بالنصب على أنور عبدالحميد محمد مدير شئون العاملين بكلية أصول الدين وإيهامه بقدرته على تعيين نجليه مصطفى وأحمد- محاسبين- بوزارة البترول مقبل 120 ألف جنيه.

كشفت التحريات التى باشرها ضباط مباحث الأموال العامة بالتعاون مع ضباط قطاع الأمن الوطنى، قيام المتهم بالنصب على المجنى عليهما وزعم لمسئولى وزارة البترول

أن هناك توصية لتعيين الضحايا صادرة من رئاسة الجمهورية، وانهما تجمعهما علاقة قرابة بقرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

على الفور بدأت قيادات في وزارة البترول فى إنهاء اجراءات تعيين الضحيتين وتم الاتصال بمكتب مسئول كبير في رئاسة الجمهورية لاخباره بإنهاء إجراءات التعيين لينفى المكتب أى علاقة للرئيس بهذا الأمر، وتم تتبع الواقعة وملابساتها إلى أن تم تعقب هواتف المتهم وضبطه واعترف بالنصب على الضحيتين باسم رئاسة الجمهورية وتم عرض المتهم على النيابة للتحقيق.