عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. عمرو دياب يكشف لجمهور حفل بورتو حقيقة مرضه

بوابة الوفد الإلكترونية

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي مساء أمس بحضور الآلاف من عشاقه، وبدأ الحفل في الثانية عشرة بعد منتصف الليل بعرض فيديو لتاريخ عمرو دياب الفني أشعل حماس الحضور قبل صعود الهضبة بعد أن تم إشعال لوجو الهضبة أعلى المسرح قبيل صعوده.

وصعد الهضبة المسرح في تمام الثانية عشرة واربعين دقيقة على أنغام أغنية "شفت الأيام" ليشكر بعدها جمهوره قائلا: "أنا متعود أغني هنا وفرحان إني  معاكوا"، ليغني بعدها العديد من أغانيه منها "كله إلا حبيبي"، واعتذر للجمهور عن مرضه بإنفلونزا صيفية قبل أن يغني أغنية جديدة بعنوان "مجاش الوقت ترجعلي" من ألحان سامح كريم على أنغام الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الكبير محمد الموجي.

كما قام بغناء "جماله" بحضور ملحنها شادي حسن، وتوجه بالشكر لجمهوره مرة ثانية بعد إهدائه "بانر" مطبوع عليه اسم رابطة بورسعيد وأبدى سعادته به قائلا: "أنا كنت زمان كل يوم بعوم في القنال"، ثم قام بتقديم أغنية "صعبان عليا"، وكان ضمن الحضور الفنان محمد لطفي الذي قام بتقديمه الهضبة على المسرح.

وقام بعدها بغناء أغنية "تنسى وحدة"،

ثم تحدث عن اللياقة البدنية وعلاقتها بشرب السجائر طالبا من جمهوره الابتعاد عنها وقام بتحية الفنان أحمد عصام على عرض الألعاب النارية، واستكمل الغناء بأغنية "عندي سؤال" و"وياه"و"بعد الليالي" و"اعمل إيه".

وقدم عمرو دياب خلال الحفل أغنية جديدة من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي بعنوان "مابزعلش أما بفتكرك" وقام الهضبة لأول مرة بالتقاط سيلفي بهاتفه الخاص على المسرح مع جمهوره، "ثم استكمل الغناء بـ "خلينا لوحدينا" و"حكايتك إيه" و"مقدرش أنا" ، و"أصلها بتفرق" ليختتم الحفل بأغنية "الليلة".

يذكر أن حفل عمرو دياب من تنظيم شركة تالنت دبليو ام "وليد منصور"، وقام بتنفيذ مسرح الحفل تامر فوزي، وتصميم الإضاءة والشاشات وليد الحريري، هندسة صوتية جورج سعيد، تأمين فتحي تاج، ديكور محمد جابر.