رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«كوبر» يترقب انطلاق الدوريات الأوروبية للوقوف على المحترفين قبل لقاء تشاد

كوبر
كوبر

يبدأ اليوم» السبت» الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، إرسال استدعاء لبعض اللاعبين المحترفين استعداداً للقاء تشاد 6 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية لتصفيات الأمم الإفريقية.

 

 من المنتظر ان يتم استدعاء كل من محمد صلاح «روما الإيطالي»، ومحمد النني «بازل السويسري»، وأحمد حسن كوكا «ايو آفي البرتغالي»، ورامي ربيعة «سبورتنج لشبونة»، وأحمد حجازي «فيورتينا الإيطالي».

 

 وسوف يعلن الجهاز الفني اسماء 25 لاعباً للدخول في المعسكر والتدريب اليومي حتى موعد السفر الى العاصمة التشادية نجامينا.

 

 اتفق افراد الجهاز الفني على إرجاء إعلان الأسماء حتى الانتهاء من لقاءي الاهلي والزمالك مع الترجي والصفاقسي يومي 22 و23 بالكونفيدرالية تحسبا لأي إصابات أو ظروف فنية تفرض استبعاد بعض اللاعبين قبل موقعة تشاد.

 

 يواجه الجهاز الفني مشكلة في اختيار المحترفين لعدم مشاركتهم حالياً بسبب عدم بدء الموسم في الدوريات الأوروبية.

 

 وينتظر الجهاز إقامة اسبوعين في بعض الدوريات قبل إعلان الأسماء للمعسكر المقبل للوقوف على بعض المحترفين.

 

 وقال أسامة نبيه إن الجهاز الفني بقيادة كوبر رفض إقامة وديات قبل لقاء تشاد بسبب ضغط مباريات الدوري والخوف من إجهاد اللاعبين، مكتفياً بوحدات تدريبية خفيفة وتوصيل فكر معين للاعبين وإخراج الشحنة للوصول لأفضل مردود قبل لقاء تشاد.

 

 وأضاف: هناك قوام من 55 لاعباً تقريباً سوف يتم من خلاله اختيار الأكثر جاهزية فنياً وبدنياً، خصوصاً أن هناك ثلاثة اندية تشارك في دوري الابطال والكونفيدرالية الأهلي والزمالك وسموحة بجانب ان بطولة كأس مصر مستمرة أيضاً.