رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 متهمين بحرق قسم شرطة العياط

بوابة الوفد الإلكترونية

أضرم عدد من عناصر الجماعة الإرهابية النيران فى واجهة البنك التجاري الدولي CIB بمنطقة الطالبية بإلقاء زجاجات المولوتوف عليه وفروا هاربين، واشتعلت النيران بواجهة المبنى وتمكن المواطنون بمساعدة رجال الامن من إخمادها، وتم اخطار النيابة بإشراف المستشار أحمد مصطفى، رئيس النيابة لمباشرة التحقيق، وطلبت النيابة التحفظ على كاميرات البنك، وإرسالها إلى الجهات الفنية بوزارة الداخلية، لتفريغها، وبيان التقاطها صورًا للأحداث من عدمه.

تلقي اللواء مجدي عبدالعال مدير الادارة العامة للمباحث إخطاراً بالهجوم علي بنك بشارع سهل حمزة بمنطقة الطالبية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ترأسها المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث الطالبية، حيث أكد ان أجهزة الأمن تعكف على فحص عدد من ملفات المشتبه في تورطهم بارتكاب الحادث.

وكشفت التحريات أن 10 أشخاص  ألقوا زجاجات المولوتوف على البنك، موضحًا أن قوات التأمين المتمركزة أمام البنك، تعاملت على الفور مع المتهمين، وعند مطاردتهم للجناة، لاذوا بالفرار بالشوارع الجانبية.

وأكد رئيس مباحث الطالبية، أن الحادث- الذي لم يستغرق دقيقة

ولم يسفر عن ثمة إصابات بين رجال الشرطة أو خسائر مادية بمبنى البنك، مشددًا على أنه تم تشكيل فريق بحث؛ لضبط مرتكبي الحادث.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط 3 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، متهمين فى واقعة حرق مركز شرطة العياط، عقب فض اعتصامى «رابعة والنهضة»، كشفت التحريات عن ضلوع المتهمين فى واقعة حرق مركز شرطة العياط، تم استصدار اذن من النيابة العامة للقبض على المتهمين وتم إعداد الاكمنة اللازمة بواسطة  قوة أمنية من مباحث قسم شرطة العياط  وتم القاء القبض على أحدهم بقرية المتانيا بمركز العياط وضبط الاثنين الآخرين بقرية ميت القايد.