رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمومية "نساء مصر" ترسل برقية تهنئة للسيسي: القناة تعزز مكانتنا وتحقق أهداف التنمية

منال العبسي
منال العبسي

بعثت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسي برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أعربت فيها عن سعادتها بتحقيق إنجاز حفر المجرى الملاحى الجديد لقناة السويس في فترة زمنية قصيرة ذلك المشروع الذي يعد أهم ممر مائي عالمي ويمثل بوابة الخير لجميع أفراد الشعب المصري والعالم.
وقالت العبسي في برقيتها :"يسرني أن ارسل لفخامتكم خالص التهنئة والشكر بمناسبة افتتاح المجرى الملاحى الجديد لقناة السويس الذي تحقق على أرض الواقع بإرادة وطنية وبكفاءات وبأيدي مصرية رفيعة المستوى وتمويل مصري تماما في زمن قياسي ليكون ذراعا لتعزيز مكانتنا على خريطة الملاحة العالمية كما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد".
ودعت العبسي في ختام برقيتها بالدعاء لمصر وقادتها وشعبها وقالت:" لقد وعدت فأوفيت يا فخامة الرئيس وادعو الله أن يسدد خطاكم ويحفظ فخامتكم من كل شر وسوء ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، واتمنى المزيد من التقدم والإزدهار لمصرنا الحبيبة وخاص التقدير والامتنان لكل من ساهم في حفر القناة والي رجال جيشنا العظيم ولهئة قناة السويس بقيادة الفريق مهاب مميش.
وبوعي واهتمام وحرص منها على التفاعل المحترم مع ما تشهده البلاد من حراك ايجابي كانت "عمومية نساء مصر" من اوائل

جمعيات ومنظمات المجتمع المدني التي دعت منذ اللحظة الاولى لمساندة الوطن في تحقيق انجاز حفر المجرى الملاحي الجديد لقناة السويس من خلال مبادرة شراء صك القناة.
واستمرت المواقف المشرفة والريادية للجمعية حينما قدمنا مبادرة دعم صندوق فرحة مصر للمشاركة في تكاليف احتفالية الافتتاح وتوجه المئات من عضوات واعضاء الجمعية للتبرع داخل البنك الأهلي المصري الرئيسي بشارع شريف وسط زغاريد وترديد الأغاني الوطنية، رافعين أعلام مصروصور قناة السويس الجديدة، كذلك قامت الجمعية بتنظيم زيارات ضمت مجلس الادارة عضوات الجمعية بمحافظات مصر إلى المجرى الملاحي الجديد لقناة السويس الذي يعتبر ميلادا جديدا ودليل مصداقية دولي لمصر وجسر ثقة مع العالم.. وابضا إرسلت الجمعية العمومية لنساء مصر خطابات لحث معظم رجال الاعمال والبنوك للمشاركة في صندوق تحيا مصر وفرحة مصر.