عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرطة يغلق باب الصفقات الجديدة بسبب الأزمة المالية

اتحاد الشرطة
اتحاد الشرطة

أغلق مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي برئاسة اللواء على شوقى باب الصفقات الجديدة والاعتماد على الصف الثانى من ناشئى الشرطة وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الشرطة حالياً والتي على أساسها أدت إلي رحيل عدد كبير من نجوم الشرطة أمثال فؤاد سلامة وأحمد كمال وخالد سطوحى وعلي رابو ونانا بوكو وأحمد جمعة واقتراب صلاح ريكو من الرحيل هو الآخر.

أكد اللواء على شوقى، مدير اتحاد الشرطة الرياضى، أن اتحاد الشرطة مهتم بالألعاب الأخرى غير لعبة كرة القدم والميزانية لا تكفى لشراء أى لاعب من خارج النادى، ولذلك قررنا الدفع بعدد كبير من اللاعبين الناشئين بالنادي أمثال عمرو فيرون ومحمود أجوجو لاعب منتخب الشباب السابق، مشيراً إلي أن الفترة المقبلة ستشهد وجود المزيد من لاعبي فريق الشباب بالنادى على أن تكون الصفقات في أضيق الحدود وتقتصر على لاعبي القسم الثاني لعدم وجود إمكانات مالية لضم لاعبين بارزين من فرق الدورى الممتاز.

وقال «شوقى»، إنه سيعقد اجتماعاً خلال الساعات المقبلة مع خالد القماش، المدير الفني لفريق الشرطة، يبحث خلاله العديد من الموضوعات، يأتي في مقدمتها خطة برنامج الفريق للموسم المقبل للدورى الممتاز.

وأكد «شوقى» أن القماش قد أعلن التحدى من جديد مع فريق الشرطة لبناء فريق جديد يخوض به الدورى الجديد مثلما حدث في الموسم الماضي بعد رحيل نجومه، مؤكداً أنه سيحارب من أجل يكون هناك فريق قوي في الموسم المقبل.

وهدد خالد القماش أكثر من مرة بالرحيل عن فريق الشرطة بعد أن تلقي عرضاً كبيراً للإشراف على أحد الأندية المصرية، مؤكداً أن العمل مستحيل في الشرطة للأزمة المالية التي يعاني منها لاعبو الشرطة خلال الموسمين الماضيين والتى أدت إلي رحيل فريق كامل في الموسم الماضي، وكذلك في الموسم الحالى.

وعلمت «الوفد» أن العميد علي غيط، المشرف العام علي فريق الشرطة، يسعى كثيراً من أجل إقناع القماش بالاستمرار مع الشرطة في الموسم المقبل وفي حالة فشل غيط في إقناع القماش سيكون ضياء عبدالصمد المدرب العام هو المدير الفني للشرطة في الموسم المقبل.

وأعلن علي غيط أن صلاح ريكو صانع ألعاب الفريق ليس معروضاً للبيع وأنه لن يرحل عن الشرطة خلال الموسم الحالي، مؤكداً أن عقد اللاعب ممتد مع فريقه 3 مواسم مقبلة.

وأضاف أن ريكو من الدعائم والركائز الأساسية التي يعتمد عليها فريق الشرطة ولن يتم التفريط فيه بأي ثمن نظراً لحاجة الفريق إليه.