عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

150 فناناً عربياً يشاركون في مسلسل «مدرسة الحب»

باسم ياخور
باسم ياخور

انضم الفنان مصطفى فهمي والفنانة راندا البحيري الى فريق عمل المسلسل المصري السوري «مدرسة الحب» ليكون بذلك المصريين الوحيدين اللذين ينضمان للعمل مع أكثر من 150 فناناً عربياً، المسلسل بطولة يوسف الخال ومنى واصف، ويبدأ المخرج صفوان مصطفى نعمو تصوير المشاهد الأولى من العمل بدمشق لينتقل بها الى مجموعة من العواصم العربية وهى دمشق وبيروت والقاهرة ودبي في اطار رومانسي.

وقال نعمو: إن مسلسله الجديد تجرى أحداثه في 60 حلقة التي تنقسم الى 20 ثلاثية تنبض كل واحدة منها بقصة حب خاصة، فيما تتنوع تلك القصص بين علاقات الحب، والمسلسل ليس مرتبطاً فقط بعلاقات الحب والرومانسية التي تجمع بين العشاق، بل يتعدى ذلك الى علاقات الحب التي تجمع بين الأخ وأخيه، والابن وأمه.. الخ، فالعنوان هو «مدرسة الحب» المدرسة التي تشمل كل شىء وليس شيئاً احداً.

تشارك بالعمل ايضاً أمل عرفة وقالت: سأستمتع كثيراً في ادائي كممثلة في العمل، وذلك لشدة شوقي للحديث عن الحب في زمن ضاقت فيه مساحة حتى التفكير به، وأشارت الى أنها ترى أن المجتمع بات بأمس الحاجة للحب وعلى ذلك انضمت الى مدرسته.

قال الفنان عبد المنعم عما يرى إن العمل رومانسي يرصد الحب الذي يحتاجه كل إنسان، وأضاف: شرف لي أن أعمل مع مصطفى نعمو بعد تجربة سابقة كانت ناجحة، وكذلك /زنا سعيد للمشاركة جنباً الي جنب الى جانب أمل عرفة بعد فترة من الانقطاع عن العمل المشترك بيني وبينها.

أما باسم ياخور فقال: إن الحب يطغى على كل ما في الدراما، وبأن هذا المسلسل،

وبشخصيته يأتي بها كمحاكٍ للقلوب، سينجح في توريد أفكار تتطلبها المرحلة الحالية من الحياة.

ولفت إلى أن انتاج العمل وفق ثلاثيات وبجزء واحد أمر مساعد على تلبية الدعوة للعمل فيه، وبخاصة مع وجود نجوم كبار وعمالقة من العالم العربي على مستوى الغناء والطرب، وأشار ياخور الى أن عدم اختصار الحب في هذا المسلسل الرومانسي يعطي دفعة جديدة لتعريف الحب الحقيقي: «الذي يكون حباً شاملاً لكل شخص يحب محيطه من أخ أو أم أو صديق».

وعبرت الفنانة ورد الخال عن سعادتها في تقديم أدوار الحب التي تشتاق لها وأنها ستشارك في أكثر من قصة حب ضمن العمل وقالت: سأعيش الحب من داخلي لتقديم صورة العاشقة التي شعرت بها من خلال متابعتي للنص، فالنص رائع وشارك في كتابته أهم كتاب الدراما في الوطن العربي، وهذا يخلق مجموعة من الأحاسيس من خلال مجموعة من الأذواق التي أسهمت في كتابة هذا العمل الضخم كما أني سعيدة جداً بمشاركتي الى جانب قامات في الدراما لهم بصمتهم وتاريخهم الفني.