رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب يطمئن على جاهزية أعمال الرصف والإنارة والنظافة لاستقبال الضيوف

 المهندس ابراهيم
المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء،

تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الطريق المؤدي إلى مدينة الإسماعيلية، للاطمئنان على انتهاء أعمال الرصف والإنارة والنظافة، والوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال ضيوف حفل افتتاح قناة السويس الجديدة في 6 أغسطس الجارى.

كما تفقد محلب خط السير الخاص بالضيوف، بدايًة من مطار القاهرة، وصولًا إلى مدينة الاسماعيلية، متفقدًا أعمال التطوير المنتهية في بوابة الاسماعيلية، والتي شملت تركيب شاشات إلكترونية بها.

واستمع محلب إلى شرح عن فكرة تمثال "أم الدنيا"، الذي تم وضعه فى مدخل بوابات المدينة، وهو من أعمال الفنان طارق الكومي، وانتهى من العمل به في وقت قصير، ليكون جاهزًا في مناسبة الاحتفال بافتتاح القناة. كما تفقد محلب تمثال "حارس التاريخ" المقام بأحد ميادين مدينة الاسماعيلية.

وصرح رئيس الوزراء خلال الجولة، بأن مدينة الاسماعيلية، ستظهر فى أبهى صورة لها خلال حفل الافتتاح التاريخي لقناة السويس الجديدة.

وقام محلب، بتفقد مستشفى الاسماعيلية العام، للاطمئنان على توافر كافة التجهيزات الصحية والأدوية، لتقديم خدمة صحية لائقة، مؤكدًا ضرورة أن يكون المستشفى العام بالاسماعيلية هو المستشفى النموذجي في المحافظة، تنفيذًا للتكليف السابق، الخاص بأن يكون هناك مستشفى نموذجى على أعلى مستوى بكل محافظة تتوافر به

كافة الامكانيات من أجهزة ومعدات طبية، إضافةً إلى توفير أطقم أطباء وتمريض، فضلًا عن أعمال النظافة والمتابعة.

وشدد محلب على أن يكون مستشفى الاسماعيلية نموذجًا نجاحًا، مثلما حدث فى معهد القلب القومي الذي تم تطويره على أعلى مستوى، مستمعًا إلى مطالب أهالي بعض المرضى، لتحسين الخدمة الصحية المقدمة، وسرعة علاج ذويهم، وكلف بالاستجابة لمطالبهم على الفور.

وخلال تفقده المستشفى، أوقفت رئيس الوزراء إحدى السيدات، قائلةً له: "أنا عاوزه طلب واحد، أحضر حفلة افتتاح القناة، وأنا على فكرة لى شهادة استثمار فى القناة، ومستعدة أتنازل عنها، كل اللى انا عاوزاه أحضر الحفلة، وأملى عينى برؤية الرئيس السيسى".

وتقدم محلب لها بخالص الشكر، على مشاعرها النبيلة، مكلفًا محافظ الاسماعيلية بتسجيل بياناتها وحصولها على دعوة لحضور حفل افتتاح قناة السويس.