عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسكان تطرح ٩ مناقصات جديدة لتنفيذ أعمال طرق ووحدات صحية

أرشيفية
أرشيفية

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في جهازي العاشر من رمضان والسادات، خلال اليومين المقبلين، ١٠٠٧ مقابر جاهزة، في مدينة العاشر من رمضان، بجانب طرح ٩ مناقصات عامة في مدينة السادات، لتنفيذ أعمال طرق ووحدات صحية.

 

وقال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إن المقابر المطروحة، بمساحة ٤٠ مترا، بنظام حق الانتفاع، بقيمة ٥٤ ألف و٤٠٠ جنيه، بالنسبة للمقيمين في المدينة، و١٠٨ آلاف و٨٠٠ جنيه لغير المقيمين فيها، بخلاف ٥ آلاف جنيه وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة.

 

وأضاف النجار: "يتم سداد مبلغ٣٠ ألف جنيه، كدفعة حجز، بشيك مقبول الدفع باسم جهازالمدينة وذلك مع استمارة الحجز، ويتم سداد باقى قيمة المقبرة للمقيمين وغير المقيمين عند الاستلام بجانب مبلغ الـ٥ آلاف جنيه".

 

وأشار النجار إلى أن شروط الحجز، أن يكون المتقدم شخصا طبيعيا (مواطن مصرىالجنسية) وليس شخصا معنويا (شركة أو مؤسسة) وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى

أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج – الزوجة- الأولاد القصر) ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة، وسيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للذين تنطبق عليهم الشروط وسيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية فى موعد لاحق وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة عن طريق جهاز المدينة.

 

وأوضح رئيس جهاز العاشر أنه سيتم بيع كراسة الشروط والمواصفات، من خلال جهازالمدينة، نظير مبلغ ٢٠٠ جنيها، اعتبارا من يوم ٢ وحتى ٢٧ أغسطس المقبل، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز.