رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 11 إثرانقلاب "ميكروباص" عائد من حفل زفاف

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت الساعات الأولى من صباح الأربعاء، حادث مروع  بطريق "المنصورة ـ دكرنس ــ منية النصر "، حيث أسفر الحادث عن وفاة 4 غرقًا، وإصابة 7 آخرين تم انتشالهم من البحر الصغير.

 

وكان اللواء عاصم حمزة منصور، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دكرنس يفيد بانقلاب أحد الميكروباصات والمحمل بالركاب بالبحر الصغير بطريق المنصورة منية النصر أمام كوبري ميت سودان.

 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء أسامة شعبان، ورجال الإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف، ورجال الشرطة، لمركزي دكرنس ومنية النصر إلى مكان الحادث؛ حيث تمكنت القوات من إنقاذ 7 أشخاص، فيما لقي 4 بينهم طفلين حتفهم غرقا تم انتشال جثثهم.

 

وتبين من المعاينه أن المتوفين الأربعة وهم: زينب صبري السيد، 35 عاما، من قرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر ، وابنتها هنا فتحي إبراهيم، 4 أعوام، وجمال محمد جمال، عامين، ووالده الدكتور محمد جمال من مركز منية النصر.

 

والمصابون هم: غادة جميل العجمي، 35

عاما، من قرية ميت الخولي، وعبد العزيز أحمد على، 9 أعوام، من قرية ميت ضافر، وإبراهيم فتحي كمال، 40 عاما، والد الطفلة المتوفاة، ونجله أدهم إبراهيم فتحي كمال، وأسامة سعد رشاد، 27 عاما، مقيم بمنية النصر، وأيمن صابر السيد، 35 عام، وأحمد أسعد محمد الباز، 23 سنة، سائق الميكروباص، وتم نقل 5 مصابين إلى مستشفيات دكرنس، فيما نقل اثنان منهم المنصورة الدولي لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

وأكد شهود العيان أن أسباب الحادث هو اختلال عجلة القيادة في يدي سائق الميكروباص، والتي تحمل رقم (7689  د ط ج) والقادم من  مدينة المنصورة  محملا بركاب شاركا في حضور حفل زفاف عروسين.