عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

30 ألف جنيه لكل متوفي جراء النزلات المعوية ببني سويف

المستشار محمد سليم
المستشار محمد سليم محافظ بني سويف

قرر المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، رفع مبلغ المساعدات المالية العاجلة لكل أسرة من أسر الأطفال الذين توفوا إثر إصابتهم بنزلات معوية من 20 إلى 30 ألف جنيه.

 

وزار المحافظ مستشفيي ببا وسمسطا المركزي، وتفقد سير أعمال التطوير بهما الذي تنفذه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، مطالبًا بسرعة إنهاء التطوير في أسرع وقت ممكن، نظرًا لأهمية هذه المستشفيات في دعم المنظومة الصحية بالمحافظة.


وقال مسئول إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية بالقوات المسلحة إن أعمال التطوير التي تنفذها الهيئة في المستشفيين تشمل إنشاء قسم للعناية المركزة ،وتطوير وحدتي الغسيل الكلوي والاستقبال وتغيير شبكة الغازات بالكامل لتدهور حالتها فضلًا عن تطوير العيادات الخارجية.


وأضاف أن أعمال التطوير تشمل أيضًا إنشاء عنابر خاصة

بالأطفال وتطوير البنية التحتية بالمستشفيين بالكامل وسيتم تزويدهما بأجهزة أشعة مقطعية جديدة وأحدث أجهزة تحاليل، وأجهزة سونار،وأجهزة رسم قلب جديدة.


ولفت إلى أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تطوير مستشفى بني سويف العام بطاقة 136 سريرا و 7 عرف عزل و 33 سرير عناية مركز و 6 أسرة عناية مركزة عزل، مشيرًا إلى أنه تم إضافة قسم قسطرة القلب مزود بأحدث الأجهزة لإجراء جراحات القلب فضلًا عن 20 سرير عناية مركز قلب.