عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 11 ألف طن مخلفات.. وتنفيذ 41 إزالة بأسيوط

أرشيفية
أرشيفية

قال سالم محمد سيد رئيس مركز ومدينة أسيوط، إن أجهزة المحافظة تمكنت من رفع حوالي 3275 طن مخلفات قمامة و 2025 طن مخلفات ناتجة عن تطهير الترع والمصارف من مركز ومدينة أسيوط بالإضافة إلى تنفيذ 109 قرار إزالة، وذلك خلال 25 يوم بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بإزالة جميع المخلفات سواء قمامة أو نواتج تطهير الترع والمصارف وذلك في جميع أنحاء المحافظة.

وقال سالم محمد إنه يوجد منفذ بيع لحوم طازجة أمام رئاسة مركز ومدينة أسيوط بمجمع المصالح مبنى (أ) كما يوجد منفذ بيع آخر بقرية منقباد أمام الوحدة المحلية خاص بالقوات المسلحة منوها إلى انه بالنسبة لبرنامج "مشروعك" فقد بلغ عدد المتقدمين حوالي 38 شابا وتم صرف لـ 5 حالات منهم فعليا بإجمالى مبلغ 200 ألف جنيه.

وفى مركز ومدينة أبوتيج فقد أشار

احمد شوقي رئيس مركز ومدينة أبوتيج إلى انه تم رفع حوالي 1321 طن مخلفات قمامة و3328 طن مخلفات ناتجة عن الترع والمصارف من مدينة أبوتيج وقري باقور ودوينة والزرابي والنخيلة أما بالنسبة لبرنامج "مشروعك" فقد تم الصرف لـ37مشروعًا بإجمالي مبلغ مليون و466 ألف جنيه تقريباً.

وفى مركز ومدينة الفتح فقد تم رفع 904 أطنان من مخلفات القمامة فى مدينة الفتح وقرى الفيما وبصرة والواسطى وبنى مر وبنى زيد وعرب مطير كما تم تنفيذ حوالى 41 قرار إزالة على أراضى زراعية وأملاك دولة ومخالفات بناء.