رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أئمة المساجد" بسوهاج تدشن حملة ضد الإرهاب

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الشيخ خالد أبو عيد الهاشمي، المتحدث الرسمى لنقابة الأئمة والدعاة بسوهاج، عن تدشين حملة ضد الإرهاب، وذلك بدعوة جميع الأئمة الوسطيين والمستنيرين للوقوف جنباً إلى جنب في مواجهة الإرهاب، من أجل مساندة القوات المسلحة التي تخوض الآن معركة فاصلة ومصيرية ضد الإرهاب.

وأصدر المجلس بياناً أعلن فيه عن مساندتهم لمؤسسة الرئاسة والجيش والشرطة في الحرب ضد الإرهاب، مؤكداً أن هذا البيان أتى من منطلق مسئولية الأئمة تجاه وطنهم، ومن منطلق وصية الإسلام بالمحافظة على دماء الأبرياء والتصدى لكل من يسعى لنشر الفساد فى الأرض.

وقال الشيخ خالد أبو عيد الهاشمي، أحد أعضاء حملة "أئمة ضد الإرهاب" التى تم تدشينها، إن هذه الحملة غرضها مواجهة عصابات الإرهاب الأسود، الذي يهدف لهدم الدولة وزعزعة استقرار البلاد وقتل الأبرياء والآمنين وإعادة حكم الإرهاب الأسود

الذي ثارت عليه جماهير الشعب المصري قبل عامين واستباحة بيضة الإسلام، حيث إن هذه الحرب حرب عقيدة تستهدف الإسلام بالدرجة الأولى.

وتابع الهاشمى: "من أهداف حملتنا دعوة وتوعية الشعب المصري للوقوف خلف قيادته وجيشه ومؤسسات دولته، ونحن أئمة مساجد مصر من واجبنا في هذه الفترة العصيبة التي تمر بنا من عمر الزمن الوقوف خلف وزير الأوقاف الذي لا يألو جهداً في العمل على تطهير البلاد من أولئك الإرهابيين الذين عاثوا في الأرض فساداً، بما قام به من تدابير واحترازات جادة وفعالة".