رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط زعيم عصابة النصب على الشباب بزعم تعيينهم بشركات الكهرباء

صورة المتهم
صورة المتهم

تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم بوظائف في شركات الكهرباء مقابل مبالغ مالية ،تم ضبط المتهم والأموال المتحصلة ،وتولت النيابة التحقيق.
وكانت معلومات وردت إلى اللواء سامي الميهي مساعد وزير الداخلية لشرطة الكهرباء، أكدتها تحريات مباحث كهرباء غرب الدلتا ومباحث كهرباء البحيرة قيام كلٍ من: "شادى.أ.ع"، من مطوبس كفر الشيخ، محكوم عليه فى 7 قضايا " تبديد ، وانتحال صفة ،و الاستيلاء على نقود ،و نصب" بالحبس 10 سنوات، و"أحمد.إ.أ" ومقيم البحيرة ،و" جابر . أ . إ " ومقيم البحيرة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على المواطنين راغبى التعيين فى وظائف نظير تقاضى مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف باشتراكه والمتهمان الهاربان فى ارتكاب حوادث النصب والاحتيال على المواطنين وزعم قدرتهم

على توظيفهم مقابل مبالغ مالية ، كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام من ضبط الأول حال تواجده بإحدى الشقق السكنية بمنطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة وضبط بحوزته 6 كارنيهات تحمل صورته واسمه منسوبين لجهات حكومية على غير الحقيقة ،و   مجموعة من الأوراق المزورة خالية البيانات ،   خطابات مزورة موجه لجهات حكومية ،و مبالغ مالية ،بمواجهة المذكور اعترف بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بزعم قدرتهم على توظيفهم وأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات جرائمه .