رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب لشباب إمبابة والوراق: لا يمكن تغيير الواقع دون مشاركة مجتمعية

محلب
محلب

قام رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ، اليوم السبت ، بجولة في منطقتي إمبابة والوراق، رافقه خلالها وزيرا الشباب والأوقاف ، ومحافظ الجيزة ، ومدير أمن الجيزة ، حيث استهل الجولة بزيارة مركز شباب إمبابة .

والتقى رئيس الوزراء بعدد من شباب المركز ، حيث أشاد بأنشطة المركز حيث يضم ملاعب على مستوى عال ، موجها حديثه للشباب بقوله :" أنتم الأمل ، ونريد منكم أن تساهموا معنا في تغيير الواقع ، وسبب الزيارة هو رغبة الحكومة في التغيير والتطوير وأن تكون إمبابة نموذجا للتطوير بمحافظة الجيزة ، خاصة أن المناطق الشعبية بها الأصالة والشهامة " .

وأشار محلب إلى أنه لا يمكن لحكومة تغيير الواقع للأفضل بأي مجتمع دون مشاركة مجتمعية ، داعيا شباب إمبابة إلى تعزيز دور الحكومة في إنجاح مبادرتها لتطوير المنطقة من خلال التوعية ودعم منظومة النظافة .. مضيفا :" لكم أشقاء في سيناء ، وفي كل مصر يدفعون دماءهم ثمنا للدفاع عن الوطن ، ونحن فخورون بهم جميعا " .

من جانبهم ، أعلن عدد من الشباب من أعضاء مركز شباب إمبابة عن إطلاقهم حملة قومية للتبرع بالدم .. مطالبين وزير الشباب بتبنيها ، كما طالبوا بتكثيف الندوات الدينية

بالمركز ، وشكروا الحكومة على ما يتم تقديمه لهم من دعم ، وأعلنوا مساندتهم لجهود الدولة في التنمية والاستقرار .. مشيرين إلى أن مصر ستنتصر على الإرهاب بكل حزم وقوة ، مؤكدين أن شعب مصر قوي بإرادته وتوحده وانتمائه لوطنه وإيمانه بأبنائه في الجيش والشرطة.
ثم توجه رئيس الوزراء إلى منطقة الوراق ، حيث تفقد مستشفى الوراق ، واستقبله عدد من شباب وأهالي المنطقة بالشكر على توجيهه بالإسراع بتشغيل المستشفى قريبا ، حيث أن المستشفى مغلق منذ نحو 17 عاما.

وأكد محلب أن المستشفى سيتم تشغيله بالكامل ، وسيكون من أفضل المستشفيات ، حيث تفقد رئيس الوزراء أدوار المستشفى المختلفة للوقوف على حالتها.
كما قام رئيس الوزراء أيضا بتفقد المنطقة الاستثمارية بأرض مطار إمبابة ، حيث تمت إزالة المخلفات والقمامة منها تمهيدا لطرحها للمستثمرين.