رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. موظف بفندق مصري يرعب السياح بمسدس "لعبة" على طريقة "سوسة"

موظف فى فندق بشرم
موظف فى فندق بشرم الشيخ

أثار موظف بأحد فنادق شرم الشيخ السياحية الرعب بين السياح فى محاولة للمزاح، حيث وجه مسدس على رؤوس السائحين، كنوع من التقليد للشاب الداعشى، منفذ هجوم سوسة فى تونس الأسبوع الماضى، الذى أسفر عن مقتل 38 سائحاً، قبل أن تقتله قوات الأمن، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.  

التقط السائح البريطانى بول دودكون (53 عاما) صوراً لموظف مصرى يرتدى بدلة "سموكن" سوداء ويحمل مسدسا فى يده اليمنى، فى اليوم التالى لأحداث سوسة، بحسب شهادة السائح.

نشرت الصحيفة الصور التى التقطها السائح البريطانى للموظف المصرى، ولكن دون ذكر اسمه. 

عبّر السائح دودكون عن اشمئزازه الشديد مما قام به الموظف، الذى ظن أنه كان واحداً من موظفى قسم الترفيه بالفندق. ذكر السائح أن الموظف اعتاد تكرار أمر التسلية المرعبة فى محاولة منه لتقليد نجم

الأكشن جيمس بوند.

عبّر سيائحون آخرون عن صدمتهم من الرعب الذى أثاره ظهور المسدس، الذى لم يتبين وقتها إن كان مسدس لعبة أم حقيقياً، لكن المنظر أثار رعبهم وتقدموا بشكوى لإدارة الفندق "دومينا كورال باى" لكن لم ترد الإدارة حتى الآن على الأمر.

يذكر أن بريطانيا نظمت أمس وقفة حداد لمدة دقيقة على أرواح قتلى هجوم سوسة، حيث تم تنكيس أعلام قصر باكينجهام للأسرة الملكية والبرلمان البريطانى والمبانى الحكومية، فيما شاركت الملكة إليزابيث الثانية فى وقفة الحداد ورئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون.