رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفقي: مصر لن تنكسر مهما كانت التحديات

الدكتور مصطفي الفقي
الدكتور مصطفي الفقي

قال الدكتور مصفى الفقي، المفكر السياسي، والقيادى بحزب الوفد، إن مصر عصية على أعدائها، ولم ولن تنكسر مهما كانت التحديات، قائلا: "مصر عصية على أعدائها ولن تنكسر مهما حدث"، مؤكدا أن المشهد الذي تمر به البلاد، ليس بجديد على دولة بحجم مصر، الدولة القوية المستهدفة بشكل دائم، مؤكدا أن الأمر ليس خلاف سياسي كما هو ظاهر في الشكل العام، ولكن هناك تحالف دولي كبير لإسقاط مصر.

ولفت "الفقي"، إلى أن سيناء أيضا مستهدفة،  ولا يزال المخربون يحاولون الثأر من بلادنا  في شهر رمضان،  لتعويض خسارتهم في حرب 73، مؤكدا أن مؤتمر الوفد، اليوم، للتأكيد على دعم الدولة المصرية والقوات المسلحة، والقضاء المصري، لمواجهة الإرهاب.

وإلى نص الكلمة:

السادة الحضور

"أريد أن أقول لكم أنه ليس بجديد على مصر أن تتعرض لما تتعرض له  الآن..ولهذا فان لقاءنا اليوم فى ضيافة حزب الوفد وهو وعاء الحركة الوطنية، يؤكد لنا جميعا أننا نقف موقفا شامخاً لكل المحاولات للنيل منها".

"سيناء مستهدفة.. تلك الارض المقدسة ذات الوادى المقدس طوى الذى كلم الله عزوجل موسى الكليم فيها، أيضا هم لا يريدون أمنا ولا سلاما ولا استقرارا لهذا البلد.. ويحاربون وحدتها الوطنية..

ويستهدفونها بكل الطرق ...  ويختارون شهر رمضان من كل عام حتى يثأروا من فوز المصريين و انتصارهم فى هذا الشهر العظيم عام 73.. وعلينا أن ندرك ان هناك قوى خفية تقف وراء ما يحدث".

"نقف بكل قوى وراء الجيش و الشرطة ، بكل ما نملك و نعزى انفسنا فى رحيل النائب العام محام الشعب.. وأقول لكم لا داعى ابدا للاحساس ، بأننا نتعرض لشيء جديد...  خاصة أن مصر دائما مستهدفة فهى دولة تثير الغيرة دائما بحكم ما اعطاها الله دائما من تاريخ و موقع  جغرافى متميز، هذا البلد سوف يظل امنا الى يوم الدين بوعى ابناءه و بصحوة ابناءه فيه".

"فى النهاية مصر كما يقال دائما عصية على اعدائها ولن تسقط مصر ابدا"